أخبار الرياضة

الخطيب لأعضاء الأهلي: النادي يحتاجكم غدًا.. ومرتجي الأنسب لأمانة الصندوق

بعث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح لنفس المنصب برسالة خاصة إلى أعضاء النادي الأهلي قبل ساعات قليلة من العملية الانتخابية التي ستجرى يوم غد الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد. من المديرين. لقد وقفوا دائمًا مع استقرار النادي ، لذلك أنا متأكد من أنهم سيكونون حاضرين غدًا الجمعة بكثافة كبيرة ، لأن النادي يحتاجهم للمشاركة في تشكيل المستقبل ، واختيار لوحة جديدة ومتماسكة ومتفهمه. الذي سيقود الأهلي للسنوات الأربع القادمة.

ورفض الخطيب مناقشة خلافات خالد الدردلي مع المجلس خلال الفترة الماضية ، مؤكدا أنه لم يكن من الصواب مناقشة مثل هذه الأمور وأن أعضاء الأهلي يعرفون كل شيء ولديهم وعي كاف وقدرة على التمييز.

وأوضح رئيس الأهلي أنه اختار خالد مرتجى على قائمته الانتخابية لأمانة الصندوق لأنه الأنسب والأنسب للنادي لما يتمتع به من مؤهلات علمية وخبرات مالية وإدارية. حيث عمل كرجل أعمال ، ومديرًا عامًا لمجموعة شركات عالمية ، بالإضافة إلى علاقاته مع العديد من المؤسسات الدولية ، وأن مرتجي يستطيع أن يدرك طموحات النادي في الجانب الاقتصادي وخلق موارد مالية من مصادر غير تقليدية. التي تساعد على دفع النادي إلى الأمام في مختلف المجالات ، والإنفاق على فرقه الرياضية وبنيته التحتية ، مما يضع الأهلي في المركز الذي يستحقه على المستوى المحلي والقاري.

وقال الخطيب إن التفاهم والانسجام بين الثلاثي الكبير مهم جدا ، وليس صحيحا أن هناك خلافا بين الرئيس والنائب ، ولا بين الرئيس وأمين الصندوق ، لأنه كان هناك خلاف ، تؤثر سلبا على سير عمل النادي.

وقال إن الجمعية العمومية للأهلي قد انحازت إلى النظام الذي مضى عليه عقود من الزمن حيث يرون أن قائمة المجموعة وتجانسها على مجلس الإدارة يحافظ على استقرار النادي ويساعد في تطويره. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى