بيرسى تاو يشعل صراع قمة ترتيب هدافى الدورى مع “زيزو”

انقلب نجم الأهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو على هداف الدوري المصري ليشارك في الصدارة مع الزمالك أحمد سيد “زيزو” برصيد 5 أهداف ، بعد أن سجل تاو ثنائية في فوز فريقه 4-1 على سموحة.

شهد هداف الدوري المصري بعد مباريات اليوم الخميس 25/11/2021 ، نجم إنبي النيجيري جون إيبوكا في المركز الثالث برصيد 4 أهداف ، وتعادل مع علي معلول الظهير الأيسر للأهلي ومروان حمدي مهاجم سموحة. .

كان ترتيب الهدافين على النحو التالي.

هداف الدوري
هداف الدوري

ويتصدر فريق الأهلي الترتيب برصيد 18 نقطة فيما لم يكتسب فريق إيست الصاعد حديثا أي نقاط قبل مواجهة الجونة في الجولة السادسة المقررة يوم غد السبت.

وجاء بيراميدز في المركز الثاني بالجدول برصيد 13 نقطة ، وتأجلت مباراته في الجولة السادسة أمام إنبي ، وجاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة ، بعد فوزه على سيراميكا 1-0 في مباراة اليوم.

الاهلي × سموحة

وأحرز فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في طريقه لاستعادة الدوري ، بعد أن حقق الفوز السادس على التوالي ، بعد فوزه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس. استاد السلام ، ضمن الجولة السادسة من البطولة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري..

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بالنتيجة الكاملة ، فيما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر في الترتيب..

الزمالك × سيراميك

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف واضح ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز..

وأحرز مصطفى فتحي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 40 بعد خط رائع من لاعبي الزمالك أطلقه إسلام جابر الذي انتقل من لاعب سيراميكا إلى عمر السعيد الذي سدده من لمسة إلى أخرى. الذي أوقفها بقدمه اليسرى في أقصى يمين عامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة ، ليحتل المركز الثالث خلف بيراميدز الذي كان له نفس الرصيد لكن بفارق الأهداف ، ثم احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط..

اتحاد الاسكندرية 1 – 2 فاركو

فاز فريق فاركو على نظيره المصري الاتحاد الإسكندري 2-1 في اللقاء الذي جمعهما في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022 على أرضه..

وسجل هدف فاركو عن طريق أحمد عوض في الدقيقة 26 من المباراة ، قبل أن يسدد كريم الديب مرمى الاتحاد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي في الشوط الأول ، ليؤمن عودة فريقه في اللقاء ، لكن عمرو جمال سجل هدف فوز فاركو في الدقيقة 86.

قد يهمك أيضاً :-

error: