شاهد.. مقر اقامة المصري البورسعيدي فى نيجيريا لملاقاة ريفيرز يونايتد

قرر محمود جابر ، المدير العام لفريق المصري ، اختيار فندق Adrex في بلدة أبا النيجيرية مقرًا للفريق الأول ، نظرًا لمباراة الفريق ضد مضيفه ، ريفرز يونايتد ، البطل النيجيري ، الذي ومن المقرر على ملعب “أنيمبا” بأبا ، الساعة 4 مساء الأحد المقبل – 5 مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب ملحق كأس القارات الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

وكان جابر قد اختار من بين عدد من الفنادق التي زارها أمس واليوم اختيار هذا الفندق الذي يبعد خمسة كيلومترات فقط عن ملعب المباراة ، بعد التنسيق مع الأستاذ حسن عمار رئيس البعثة والقائد عبد الحليم علي مدير كرة القدم. الذي اتبعت جميع الترتيبات لاستقبال البعثة التي تصل إلى مدينة أبا صباح السبت من العاصمة النيجيرية أبوجا التي وصلت قبل ساعات بعد رحلة استغرقت قرابة ست مرات.

يضم الفريق 18 لاعباً هم: أحمد مسعود ، عصام ثروت ، محمد شحاتة ، أحمد شديد ، إسلام صلاح ، عمرو موسى ، كريم العراقي ، كريم علاء ، فريد شوقي ، حجاج عويس ، إيزي إميكا ، حسن علي ، إسلام عطية ، محمد جريندو ، محمد عنتر ، زياد فرج ، أوستن أموتو ، حسين رجب.

والى جانب مدير كرة القدم عبدالحليم علي والجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني والطاقم الاداري والطبي ومسؤولي البعثة.

وتجدر الإشارة إلى أن أرضية استاد أبوجا الوطني المغطاة بالعشب الصناعي وتبعد حوالي سبعة كيلومترات عن مقر إقامة الفريق في فندق شيراتون أبوجا..

قد يهمك أيضاً :-

error: