أخبار الرياضة

سيراميكا: تفوقنا على الزمالك ولا نستحق الخسارة

أكد هيثم شعبان ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا ، أن لاعبيه تفوقوا على الزمالك في الأداء والأرقام في مباراة الفريقين ظهر اليوم الخميس على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام.

وقال شعبان في تصريحات متلفزة لـ “أون تايم سبورتس 1” إن إظهار رغبة لاعبي سيراميكا في تسجيل النقاط الثلاث أمام الزمالك جاء متأخراً ، مما أدى إلى تسجيل الفريق الأبيض الهدف للتقدم بالمباراة.

وتابع المدير الفني لسيراميكا: “لا نستحق الخسارة أمام الزمالك لأننا كنا الأفضل طوال المباراة لكن الهزيمة ممكنة في كرة القدم ، والأهم أن تتعلم من أخطائك حتى لا تتراجع ، ونحن سيستفيدون من فترة الراحة الدولية “.

وأوضح هيثم شعبان سبب عدم سداد نجم الفريق محمد إبراهيم منذ انطلاق مباراة الزمالك قائلًا: “محمد إبراهيم يعاني من ضغوط بسبب ظروف اللقاء الأخير ضد فاركو ، وفضلنا. ليثق به. في الشوط الثاني “.

ورد مدرب سيراميكا على سؤال من أحد الصحفيين في مؤتمر صحفي حول سبب انخفاض نتائج سيراميكا ، قائلاً: “على العكس ، نحن نتقدم بخطى ثابتة وكسبنا 8 نقاط في 4 مباريات الأولى من. الجنرال. بطولة المنافسة ومكان جيد في ترتيب الترتيب “.

وخسر سيراميكا أمام الزمالك بهدف خاص به ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ننتقل إلى عمر السعيد الذي ينطلق به إلى مصطفى فتحي الذي يوقفه بقدمه اليسرى في أقصى يمين عامر عامر ويعلن تقدم الزمالك.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد سيراميكا بالنقطة الثامنة في المركز السابع في الترتيب المصري ، فيما رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة ليصعده إلى المركز الثالث خلف بيراميدز الذي يملك نفس الرصيد لكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى