جودين: عانينا في البداية أمام الإكوادور ومواجهة اليابان لن تكون سهلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب "دييجو جودين" مدافع أتلتيكو مدريد، ومنتخب أوروجواي، عن سعادته بفوز منتخب بلاده، على منتخب الإكوادور في كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

السيليستي فاز الإكوادور برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، صباح الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بالكوبا (طالع تقرير المباراة).

وقال جودين في تصريحات لإذاعة " Huancavilk" الأكوادورية: "البداية كان صعبة، كان من الممكن أنّ نلتقى هدفًا، ولكن فرناندو موسليرا (حارس أوروجواي)، أنقذنا".

وأضاف: "إذا كانت تلقت شباكنا هدفًا مبكرًا، كنا في سنكون في ورطة حقيقية، ولكن لحسن الحظ موسليرا تدخل في الوقت المُناسب".

وواصل: "أنا سعيد بالنتيجة والأهداف الجميلة التي أحرزنها، البدء بهذه الطريقة في تلك البطولة التي ليست سهلة على الإطلاق، أمر جيد".

وأنهى: "في كوبا أمريكا، الجميع يلعبون بكثافة كبيرة، ويكون هناك اعتماد تكتيكي أكثر، الآن سنواجه اليابان، نعلم إنها ستكون مواجهة صعبة، سنلعب أمام منافس قوي".


هذا المقال "جودين: عانينا في البداية أمام الإكوادور ومواجهة اليابان لن تكون سهلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

0 تعليق