أخبار الرياضة

رسالة الخطيب الأخيرة لأعضاء الأهلي قبل انتخابات الجمعة «ناديك بناديك»

وجه محمود الخطيب رسالة خاصة لأعضاء النادي الأهلي قبل ساعات من العملية الانتخابية التي ستجرى غدا الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقال: “ثقتي بأعضاء النادي لا حدود لها ، فهم الأكثر خوفًا وشغفًا بمصلحة النادي ، وهم يعرفون فقط ما يحتاجه الأهلي ، وهم دائمًا يصطفون في استقرار النادي ، لذا أنا متأكد من أنهم سيحضرون غدا الجمعة بكثافة كبيرة لأن النادي يحتاجهم للمشاركة في تشكيل المستقبل واختيار مجلس إدارة ، وإدارة جديدة ومتناغمة ومتفهمة ستوجه الأهلي على مدى السنوات الأربع المقبلة.

ورفض الخطيب الحديث عن خلافات خالد الدردلي مع مجلس الإدارة في الفترة الماضية ، مشيرا إلى أنه من الخطأ الحديث عن مثل هذه الأمور وأن أعضاء الأهلي يعرفون كل شيء ولديهم وعي كاف وقدرة على التمييز ، وانه اختار خالد مرتجي في قائمته الانتخابية لأمانة الصندوق لأنه الأنسب والأنسب للنادي لأنه يتمتع بمؤهلات علمية وخبرة مالية وإدارية ، بالإضافة إلى عمله كرجل أعمال ناجح و الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات عالمية ، بالإضافة إلى علاقاتها مع العديد من المؤسسات الدولية.

وأضاف أن مرتجى يمكنه تحقيق طموحات النادي اقتصاديا وخلق موارد مالية من مصادر غير تقليدية تساعد على النهوض بالنادي في مختلف المجالات وتنفق على فرقه الرياضية وبنيته التحتية مما يضع الأهلي في دائرة الضوء. قاري.

وأوضح الخطيب أن التفاهم والانسجام بين الثلاثي الكبير مهم جدا ، وليس صحيحا أن هناك خلافا بين الرئيس والنائب ، ولا بين الرئيس وأمين الصندوق ، لأنه في حالة وجود خلاف فإنه سيفعل. تؤثر سلبًا على سير عمل النادي.

وأشار إلى أن الجمعية العمومية للأهلي تقف إلى جانب النظام القائم منذ عقود ، لأنها ترى أن قائمة وتجانس المجموعة في مجلس الإدارة يحافظان على استقرار النادي ويساعدان على تطويره ، وإذا وبخلاف ذلك ، لن يتماشى الاجتماع العام مع نظام القائمة لأنه صانع القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى