بالفيديو| كافاني يحتفل بهدفه في شباك الإكوادور على طريقة شعار الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

038a4ea708.jpg

01:30 ص | الإثنين 17 يونيو 2019

بالفيديو| كافاني يحتفل بهدفه في شباك الإكوادور على طريقة شعار الزمالك

كافاني

أخبار متعلقة

احتفل الدولي الأوروجوياني ادينسون كافاني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على طريقة شعار نادي الزمالك، عقب تسجيله هدف بلاده الثاني في شباك الإكوادور، في اللقاء الذي يجمعهما حاليًا ضمن منافسات كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وجاء هدف كافاني الثاني لمنتخب بلاده، عن طريق مقصية ولا أروح، في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

    

وسجل الهدف الأول اللاعب نيكولاس لوديرو، بعد مرور 6 دقائق من زمن اللقاء، وأحرز لويس سواريز قائد منتخب أوروجواي ومهاجم برشلونة الإسباني الهدق الثالث لبلاده في الدقيقة 44.

         

جدير بالذكر أن بطولة كوبا أمريكا تشهد مشاركة منتخبين من خارج قارة أمريكا الجنوبية ببطاقة الدعوة منذ عام 1993، وشاركت المكسيك في كل النسخ بين عامي 1993 و2016، ويعد منتخب كوستاريكا ثاني أكبر المشاركات بـ 5 مرات ثم منتخب الولايات المتحدة 4 مرات، ويعد منتخب اليابان أول منتخب آسيوي شارك في البطولة وحدث ذلك عام 1999. 

وستقام بطولة "كوبا أمريكا" العام المقبل حتى تقام في نفس السنوات التي يلعب فيها كأس أمم أوروبا "يورو"، وسيشارك فيها منتخبا قطر وأستراليا مع المنتخبات العشرة في أمريكا الجنوبية للمشاركة في البطولة التي ستستضيفها دولتين لأول مرة في كولومبيا والأرجنتين.

 

 

هذا المقال "بالفيديو| كافاني يحتفل بهدفه في شباك الإكوادور على طريقة شعار الزمالك" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق