أخبار الرياضة

بيرسي تاو يسجل الهدف الرابع للأهلي في سموحة ..فيديو

سجل لاعب الأهلي بيرسي تاو الهدف الرابع للأهلي والثاني له في مباراة سموحة التي تقام حاليا بينهما على ملعب الأهلي واستاد السلام في الجولة السادسة من الدوري.

وانتهت مباراة الشوط الأول بين الأهلي وسموحة ، مع تقدم الفريق الأحمر بهدفين واضحين في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ، على ملعب الأهلي والإستاد. جولة الدوري المصري سجلها أيمن أشرف وبيرسي تاو في الدقيقتين 31 و 35.

بدأت المباراة بمستوى فني متوسط ​​، قبل أن يحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة بعد تدخل تقنية الماوس بعد لمس الكرة بيد محمود عزت مدافع سموحة ، وأهدرها المغربي بدر بنون بعد تسديدها ولمسها. العارضة والمار خارج الملعب.

سدد أليو ديانج تسديدة مباشرة على مرمى سموحة في الدقيقة العاشرة لكنه أخطأ القائم الأيمن. كان تفضيل الأهلي في الربع الأول من الساعة ، لكنه كان غير فعال في إنهاء الهجمات ، على عكس تفوق سموحة في وسط الملعب خلال أجزاء من المباراة ، حيث تأثر ملعب فريق الأحمر بغياب عمرو السولية. .

وشن الأهلي هجمة مرتدة منظمة وسريعة على مرمى سموحة في الدقيقة 17 ، اصطدمت بأحمد عبد القادر في الجهة اليسرى ولعبها مقابل الشحات ، لكن تفرقها دفاع سموحة بشكل كامل.

حصل محمد مجدي أفشة على ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30 ، وعبرها أفشة إلى منطقة الجزاء ، لكن دفاع سموحة حولها إلى ركنية وشن هاشين الشحات هجمة منظمة من الجبهة اليمنى. الدقيقة 31 لكن الفريق الأحمر لم يستغل الفرصة.

سجل أيمن أشرف هدف الأهلي في الدقيقة 31 بعد تلقيه تمريرة رائعة من الشحات داخل منطقة الجزاء وسددها من يساره على يسار الهاني سليمان معلنا تقدم الأهلي بالهدف الأول ، فيما هدد أحمد عبد القادر هدف سموحة في الدقيقة 33 برأسه بعد كرة أفشة الطولية داخل سطح سموحة ، لكنه تجاوز صدارة قائمة هاني سليمان.

وأحرز بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 35 من تلقاء نفسه بعدما تلقى كرة طويلة من بدر بانون واستقبلها بعد شجار مع رجب نبيل.

ونشط سموحة بعد تلقيه الهدف الثاني وهدد مرمى الأهلي بأكثر من كرة خاصة في الدقيقة 38 بهجوم منظم لكنه انتهى بخطأ لصالح حمدي فتحي. انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين.

أعلن موسيمان ، مدرب الأهلي بتسو ، عن تشكيل فريقه الذي سيلعب مباراة سموحة اليوم الخميس ، على ملعب الأهلي واستاد السلام في الجولة السادسة من البطولة ، ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري..

ويتكون فريق الأهلي من الحارس محمد الشناوي والمدافع أكرم توفيق وبدر بنون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف والوسط إيليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر والمهاجمون محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات..

ويجلسون على الدكة: “رامي ربيعة ، محمد شريف ، وليد سليمان ، علي لطفي ، طاهر محمد طاهر ، كريم فؤاد ، لويس ميشيسوني ، محمد هاني وعمار حمدي.

وأعلن أحمد سامي ، مدرب سموحة ، تشكيل فريقه لمباراة الأهلي في الجولة السادسة من الدوري المصري..

تشكيل سموحة يتكون من الحارس هاني سليمان ، في الدفاع أحمد رمضان “بيكهام” – رجب نبيل – محمود عزت – محمد شكري ، وفي الوسط محمود حليمو – محمد كناريا – حسين فيصل – عبد الكبير الوادي – الصديق أوغولا ، و في الهجوم على مروان حمدي.

ويجلس على دكة البدلاء: عمر صلاح – أحمد جمال – بهاء مجدي – عبد الرحمن عامر – محمد عبد العاطي – مصطفى الخواجة – فهد جمعة – علا سكيرو – شريف رضا.

الاهلي و سموحة (2)

الاهلي و سموحة (3)

الاهلي و سموحة (4)

الاهلي و سموحة (5)

الاهلي و سموحة (6)

الاهلي و سموحة (7)

الاهلي و سموحة (8)

الاهلي و سموحة (9)

الاهلي و سموحة (10)

الاهلي و سموحة (11)

الاهلي و سموحة (12)

الاهلي و سموحة (13)

الاهلي و سموحة (14)

الاهلي و سموحة (15)

الاهلي و سموحة (16)

الاهلي و سموحة (17)

الاهلي و سموحة (18)

الاهلي و سموحة (19)

الاهلي و سموحة (20)

الاهلي و سموحة (21)

الاهلي و سموحة (22)

الاهلي و سموحة (23)

الاهلي و سموحة (24)

الاهلي و سموحة (25)

الاهلي و سموحة (26)

الاهلي و سموحة (27)

الاهلي و سموحة (28)

الاهلي و سموحة (29)

الاهلي و سموحة (30)

الاهلي و سموحة (31)

الاهلي و سموحة (32)

الاهلي و سموحة (33)

الاهلي و سموحة (34)

الاهلي و سموحة (35)

الاهلي و سموحة (36)

الاهلي و سموحة (37)

الاهلي و سموحة (38)

الاهلي و سموحة (39)

الاهلي و سموحة (40)

الاهلي و سموحة (41)

الاهلي و سموحة (42)

الاهلي و سموحة (43)

الاهلي و سموحة (44)

الاهلي و سموحة (45)

الاهلي و سموحة (46)

الاهلي و سموحة (47)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى