أخبار الرياضة

فيوتشر يحشد قوته الضاربة استعداداً لـ إيسترن كومباني فى الدوري.. صور

واصل فريق المستقبل استعداداته لمباراة الدوري الأولى ضد كومباني دي ليست ، بعد استئناف المنافسة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي ستقام الخميس المقبل في الجولة الرابعة من المسابقة.

وشهدت قائمة الفريق حماسة اللاعبين ورغبة قوية في تحديد نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع نادي المصري في الدوري العام ، ويتطلع ماهر مدرب المستقبل لاستغلال الروح الإيجابية في. هجوم الفريق خاصة مع مروان محسن بعد عودته للتسجيل في المباراة الماضية ، ولعب أحمد رفعت منذ بداية الموسم إلى جانب أيمن الصفاقسي لوضع هذه الجهود في خدمة أهداف الفريق.


فيوتشر (1)

فيوتشر (2)

فيوتشر (4)
فيوتشر (4)

فيوتشر (5)
فيوتشر (5)

فيوتشر (6)
فيوتشر (6)

فيوتشر (7)
فيوتشر (7)

فيوتشر (8)
فيوتشر (8)

المستقبل (9)
المستقبل (9)

علي ماهر ، المدير الفني لفريق المستقبل ، يعود لإدارة فريقه من مقاعد البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدوري العام هذا الموسم ، في لقاء المستقبل المقبل ، والذي سيعيد لم شمله مع نظيره الشرقي. شركة على ملعب بتروسبورت ، الخميس 18 نوفمبر ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

كان علي ماهر قد درب فيوتشر من المدرجات في أول 3 مباريات بالدوري الحالي ، بسبب عقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضي أثناء إدارته للنادي المصري ، حيث أوقف علي ماهر 4 مباريات من الذهاب. من الجولة الأخيرة من الدوري الماضي.

وسجل فريق المستقبل 4 نقاط حتى الآن تحت التوجيه الفني لعلي ماهر ، حيث فاز في المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف ، قبل أن يخسر أمام الاتحاد في الجولة الثانية بنتيجة 3/2. ثم تعادل مع المصري في الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى