أخبار الرياضة

كارتيرون يعد أيمن حفنى بالمشاركة مع الزمالك

وعد الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم ، أيمن حفني صانع ألعاب الفريق ، بفرصة الظهور والمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة ، خاصة وأن اللاعب يبذل قصارى جهده للتدرب على هذه الفرصة.

وأكد كارتيرون لأيمن حفني أنه سيشارك في حساباته الفنية في المرحلة المقبلة ، خاصة أنه سيحضر مباريات الضغط ، مما سيجعله بحاجة إلى خدمات كل لاعب.

طلب مدرب الزمالك من أيمن حفني الاستمرار في التدريبات بشكل جيد والعمل على زيادة معدل لياقته البدنية حتى يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت قد يحتاجه الفريق.

ويلعب الزمالك مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن أحد فرق الدرجة الثالثة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة يوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا لتجهيز المقاعد قبل استئناف البطولة ، ويتطلع كارتيرون. الاستفادة من هذه المباراة لإعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ بداية مسابقة الدوري ، وذلك لإعدادهم ورفع مستواهم البدني والفني قبل نهاية المباراة. فترة التوقف واستئناف منافسات الدوري.

الزمالك يغيب عن 11 لاعبا ؛ بسبب اندماجهم في المنتخبات ، تغيب محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء والإمام عاشور ومصطفى فتحي لكونهم ضمن الفريق الأول الذي خاض مباراتي أنجولا والجابون. خلال تصفيات المونديال 2022 ، إضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لوجودهما في صفوف المنتخب التونسي ، يحرم الفريق خدمات المغربي أشرف بنشرقي ، إذ هو في معسكر أسود الأطلس يخوض الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات المونديال.

في الوقت نفسه ، يغيب الزمالك عن السيد عطية حارس مرمى فريق 2001 ، وزميله المدافع حسام عبد المجيد ، اللذين صعدا إلى الفريق الأول ، بسبب تواجدهما في معسكر الفريق الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى