طلائع الجيش يعلن استمرار سيد السويركى فى تدريب الحراس ورفض رحيله

أكد العميد الركن أحمد فؤاد المهدي مدير كرة القدم في نادي طلعة الجيش ، أن ناديه اختار الإبقاء على سيد السويرقي مدربا لحراس المرمى ورفض مغادرة أي ناد خلال هذه الفترة. رحيله إلى أي ناد ، لأنه مدرب استثنائي ونتطلع إلى الاستمتاع بحضوره معنا ، خاصة بعد المستوى الهائل الذي ظهر به محمد بسام حارس المرمى وزملائه طوال الفترة الماضية.

وأضاف المهدي: “بعد الرجوع إلى مجلس إدارة الطلايا تقرر بقاء سيد السويركي مع الفريق وعدم الرحيل”.

يستأنف الفريق بقيادة أحمد عبد العزيز ، اليوم الأحد ، تدريباته على استاد الهيئة الرياضية ، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس السبت ، بعد انتهاء المعسكر المغلق بالإسماعيلية ، والذي يستمر منذ ذلك الحين. العام الماضي. وخاض يوم الاثنين مباراتين وديتين مع الإسماعيلي ، وفاز الأول بهدفين دون رد ، سجلهما ميدو ، وتعادل جابر وأحمد سمير في اللقاء الثاني ، ويستعد فريق الطلائع لمواجهة غزل المحلة في المركز الرابع. جولة الدوري العام على استاد الهيئة الرياضية المقرر لها 19 نوفمبر.

ومن المقرر أن يقود أحمد عبد العزيز المدير الفني ومعه الجهاز المساعد بقيادة ياسر على تدريب الفريق لزيادة الكفاءة البدنية للاعبين ، لأن الجهاز الفني يرفض فكرة التنظيم الودية. مباريات خوفا من الاصابة قبل مواجهة المزارعين.

البطولة معلقة قرابة أسبوعين بسبب الأجندة الدولية ، حيث أنهى المنتخب المصري مشواره في تصفيات كأس العالم في قطر بعد أن سيطر على مجموعته.

وتصدر النادي الأهلي الترتيب المصري برصيد 9 نقاط متقدما على بيراميدز المتأهل للنهائي بفارق الأهداف فيما جاء غزل المحلة ثالثا برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع يأتي البنك الأهلي برصيد 6 نقاط متجاوزا الزمالك. ، آخر لاعب في التصنيف بفارق الأهداف.

وهناك 3 أندية فشلت حتى الآن في تسجيل النقاط وعلى رأسها الإسماعيلي الذي تلقى 3 هزائم متتالية من الأهلي وسيراميكا وأخيراً بنك ، والثاني هو فاركو الوافد الجديد بعد هزيمة المستقبل وبيراميدز. واخيرا الجونة والثالث نادى ايسترن كومباني الوافد الجديد ايضا بعد هزيمة رواد الاعمال وغزل المحلة وسموحة.

قد يهمك أيضاً :-