أسعار تذاكر نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ التسجيل على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الأربعاء، للمشاركة في قرعة المرحلة الأولى لشراء تذاكر نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.
بدأت بيع التذاكر قبل عام من انطلاق البطولة، ويستمر قبول الطلبات حتى 12 يوليو/ حُزيران 2019، وستحدد القرعة الطلبات التي ستتم تلبيتها، وسيطرح السواد الأعظم من التذاكر خلال هذه المرحلة، بينما ستطرح الكم الأصغر للبيع مع الاقتراب من انطلاق البطولة.

وقال الاتحاد الأوروبي: "إن 2.5 مليون تذكرة، وهو رقم يفوق إجمالي التذاكر المباعة في نسخة 2016، حجزت بالفعل من مشجعي الفرق المشاركة والجمهور بشكل عام".
وتطرح مليون تذكرة بسعر 50 يورو، لحضور 44 مباراة في البطولة التي تقام في الفترة ما بين 12 يونيو المقبل و12 يوليو2020، في 12 مدينة لأول مرة احتفالا بالذكرى الـ60 لتأسيس البطولة.

وتقام المباراة الافتتاحية لـ"يورو 2020"، يوم 12 يونيو في العاصمة الإيطالية روما، بينما تقام المباراة النهائية في 12 يوليو في العاصمة البريطانية لندن، على إستاد ويمبلي.
وتباع 40 ألف تذكرة بسعر يقل عن 100 يورو من أجل مباريات الدور قبل النهائي والنهائي، وسيخصص "اليويفا" تذاكر للمشجعين ذوي الاحتياجات الخاصة في كل مباراة بأقل سعر بغض النظر عن مكان الملعب.

وتباع التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للبطولة، التي تضم 24 فريقا، على ثلاث مراحل بدءا من اليوم.
والمدن المستضيفة لمباريات "يورو 2020"، العام المقبل 12 مدينة أوروبية هي: أمستردام، باكو، بيلباو، بودابست، بوخارست، غلاسكو، دبلن، كوبنهاغن، لندن، ميونخ، روما وسان بطرسبورغ.
وفي ما يلي أسعار التذاكر للمباريات التي تقام في مدينة سان بطرسبورغ الروسية:

دور المجموعات:

الفئة الأولى: 185 يورو

الفئة الثانية: 125 يورو

الفئة الثالثة: 50 يورو

مباريات الدور ربع النهائي:  

الفئة الأولى: 245 يورو

الفئة الثانية: 145 يورو

الفئة الثالثة: 75 يورو

وقد يهمك ايضا:

بوغبا يُرشّح 4 لاعبين للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" 2018

ألكسندر سيفرين يرفض تكرار تجربة "يورو 2020" في المستقبل

هذا المقال "أسعار تذاكر نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق