كريم شحاتة: مندهش من انتقادات البعض لمحمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

0b1aad2ab5.jpg

01:16 ص | الخميس 13 يونيو 2019

كريم شحاتة: مندهش من انتقادات البعض لمحمد صلاح

محمد صلاح

أخبار متعلقة

أبدى الإعلامي كريم شحاتة اندهاشه من انتقاد البعض لنجم ليفربول محمد صلاح، بسبب قضاء فترة اجازة بالجونة.

وقال "كريم" خلال برنامجه كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: "محمد صلاح خاض نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أيام قليلة بعد أن قدم موسما شاقا مع الريدز ومن الطبيعي أن يلتقط أنفاسه قبل المشاركة ببطولة أمم أفريقيا".

وانضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب أمس الأربعاء بعد حصوله على راحة سلبية بقرار من المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني.

لاعبو المنتخب يفاجئون محمد صلاح بـ"تورتة" احتفالا بفوزه بدوري الأبطال

521a78fee2.jpg

 احتفل لاعبي المنتخب المصري بالنجم المصري محمد صلاح في معسكر الفراعنة ببرج العرب بمناسبة فوزه بدوري أبطال أوروبا رفقة فريقه ليفربول هذا الموسم.

وأحضر لاعبي المنتخب الوطني تورتة للاحتفال بالنجم المصري في معسكر المنتخب بعد انضمامه للفريق اليوم عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها.

ظهر الجناح الدولي المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول في تدريبات المنتخب الوطني اليوم، والمقامة على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق بعد انتهاء موسمه مع الريدز.

وكان الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا قد قضى فترة إجازة طويلة في مصر بدأها بالتواجد رفقة عائلته بقرية نجريج بمحافظة الغربية، قبل أن ينتقل بعد ذلك لقضاء بضعة أيام في مدينة الجونة.

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة نظيره التنزاني وديًا، مساء غدًا، الخميس على ملعب برج العرب.

 

 

هذا المقال "كريم شحاتة: مندهش من انتقادات البعض لمحمد صلاح" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق