سان جيرمان يسبق برشلونة إلى دي ليخت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رجحت تقارير صحفية دخول باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بقوة على خط ضم قائد دفاع أياكس امستردام الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت المطارد من برشلونة.

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن برشلونة «أصبح محبطاً» من تردد اللاعب ومسار المفاوضات بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضم اللاعب البالغ 19 عاماً مقابل 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكاتالوني «قدم عرضه الأخير قبل أربعة أسابيع».

في المقابل، أشار مراسل شبكة «سكاي» الإيطالية جانلوكا دي مارتسيو المتخصص بالانتقالات، إلى أن وكيل الاعمال الشهير مينو رايولا يتواجد في باريس لخوض مفاوضات متقدمة مع مدير سان جيرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي، المتوقع رحيله وحلول البرازيلي ليوناردو بدلاً منه، مشيراً إلى ان السباق على ضم ليخت بات ينحصر بين سان جيرمان وبرشلونة.

وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، وهو قد يجد منافسة كبيرة في برشلونة الذي يضم جيرار بيكيه والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.

هذا المقال "سان جيرمان يسبق برشلونة إلى دي ليخت" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق