الوداد المغربي يُصارع الأهلي والزمالك على ضم "مبابي" الكونغو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e5fb66e42f.jpg

10:57 م | الأربعاء 12 يونيو 2019

الوداد المغربي يُصارع الأهلي والزمالك على ضم

موليكا

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن دخول نادي الوداد، في صراع مع النادي الأهلي، على ضم الكونغولى جاكسون موليكا، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي تواجد في قائمة منتخب بلاده المبدئية، استعدادًا لأمم أفريقيا، ومن ثم تم استبعاده من القائمة النهائية.

وقال موقع "سيت إنفو" المغربي، أن الجهاز الفني لفريق الوداد، يبحث عن مهاجم صريح للتعاقد معه، وموليكا من بين اللاعبين المقترحين من طرف أحد الوكلاء والمشهور بمبابي الكونغو بالدوري الكونغولي، حيث يعد اللاعب الشاب، البالغ من العمر 21 عامًا، من بين المواهب الشابة، التي تقدم مستويات جيدة في الدوري الكونغولي، وتتابعها العديد من الأندية في منطقة شمال إفريقيا.

الأهلي يدخل في مفاوضات لشراء موليكا

ودخل الأهلي في مفاوضات مع جاكسون موليكا، مهاجم مازيمبي الكونغولي ومنتخب الكونغو لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفيه الحالية، ويعتبر موليكا هداف الدوري الكونغولي.

96acb97908.jpg

وتواصل الأهلي مع مسئولي فريق مازيمبي لمعرفة طلباتهم وطلبات اللاعب المالية، تمهيدأ لإرسال عرض رسمي لضم اللاعب صاحب الـ21 عاما، والذي تألق مع فريقه الكونغولي مؤخرا.

جهاز الزمالك يطالب بضم موليكا

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم خط هجوم الأبيض، حيث قطع النادي الأبيض الزمالك شوطًا كبيرًا فى حسم الصفقة، وحدد اللاعب مع وكيله المقابل المالي، الذي يتقاضاه نظير التوقيع مرحبًا بشدة بالعرض، وأنه سوف يحسم الأمر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه لديه عرض آخر من النادى الأهلى، ولكن ليس بالجدية، التي وجدها من جانب الزمالك.

وأشاد الجهاز الفني للزمالك بقدرات "موليكا"، وأنه موهبة وقدرة هجومية قوية، ويبلغ من العمر 21عاماً فقط، ويتميز بالسرعة والمهارة والقوة وحسن إنهاء الهجمات، وطلب الجهاز من إدارة النادي التعاقد معه، قبل خطفه من الأهلي أو غيره من الأندية العربية.

هذا المقال "الوداد المغربي يُصارع الأهلي والزمالك على ضم "مبابي" الكونغو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق