لوكا يوفيتش: أنا أسعد إنسان في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الصربي لوكا يوفيتش عقب تقديمه أمس، لاعباً جديداً بين صفوف ريال مدريد الإسباني قادماً من آينتراخت فرانكفورت الألماني، أنه "أسعد إنسان في العالم".

وبعدما قدمه رئيس النادي فلورنتينيو بيريز في ملعب سانتياغو بيرنابيو، أبدى اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً سعادته الشديدة بالتوقيع مع النادي للسنوات الست المقبلة.

وقال "إنني أسعد إنسان في العالم لتوقيعي مع نادٍ عظيم مثل هذا... لقد اتخذت أفضل قرار ممكن. سوف أقدم كل ما عندي لمساعدة ريال مدريد للفوز بمزيد من الألقاب".

من جانبه، قال رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز إن النادي يبدأ مشروعا جديدا للموسم المقبل، وسيعمل بجهد لتحقيق أحلام الملايين من المشجعين حول العالم، بعد انتهاء موسم غير ناجح، مشيرا الى الموسم الماضي.

ورحب بيريز باللاعب الصربي، مشيرا إلى انه سيكون جزءا من المشروع الجديد للنادي، الذي يهدف لإعادة الأمل إلى قلوب المشجعين، وشكره لاختياره الريال رغم اهتمام عدد من الأندية الكبرى بالتعاقد معه، وتمنى له تحقيق الكثير من الانتصارات.

وكان يوفيتش (21 عاما) اجتاز في وقت سابق اليوم الفحوص الطبية الروتينية بنجاح قبل التوقيع على عقد انضمامه للنادي.

هذا المقال "لوكا يوفيتش: أنا أسعد إنسان في العالم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الجريدة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجريدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق