بعد انضمام ميندي .. ماذا ينقص ريال مدريد لاستعادة مكانته؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن انضمام فيرلان ميندي من ليون الفرنسي ليكون خامس صفقات الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث النادي الملكي عن استعادة مكانته عقب موسم كارثي، خسر فيه اللوس بلانكوس كل الألقاب، بل وأهين في مسابقته المفضلة، دوري أبطال أوروبا، بالخروج من الدور ثمن النهائي على يد شبان أياكس أمستردام الهولندي، عقب السقوط في سانتياجو بيرنابيو، أمام الأنصار برباعية !.

نادي العاصمة الإسبانية قام بانتداب المهاجم رودريجو، ثم المدافع البرازيلي ميليتاو في البداية، ثم وقع مع المهاجم الصربي الدولي لوكا يوفيتش وقدمه أمام الجماهير اليوم، ثم إدين هازارد النجم البلجيكي الدولي الكبير من تشيلسي الإنجليزي وأخيراً فيرلان ميندي الظهير الأيسر من ليون الفرنسي.

قد يكون الريال قد غطى معظم الثغرات التي ظهرت في الموسم الماضي، مع الفشل في تعويض الرحيل الموجع لكريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي الكبير وصاحب التأثير الهائل على نجاحات الملكي في السنوات القليلة الماضية، واستبداله بالمهاجم الإسباني ماريانو دياز، الذي لا يستطيع بالطبع أن يعوض لاعباً بحجم رونالدو !.

الآن أتى هازارد ليكون قائد المشروع الجديد لريال مدريد، وبعد سنوات عديدة، يغير الريال أفكاره ويقوم بالتوقيع مع مهاجم صريح لمعاونة كريم بنزيما على قيادة خط هجوم الميرينجي في الموسم المقبل.

ولا يزال يعمل فلورنتينو بيريز رئيس النادي على دعم الفريق الأبيض بصفقة لاعب وسط، إما بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخيار المفضل لبيريز أو كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزي.

من المؤكد أن ريال مدريد بحاجة إلى لاعب وسط مميز، قادر على القيام بعملية الربط بين الوسط والهجوم، ومع وجود هازارد ويوفيتش، فضلاً عن فينيسيوس، فاسكيز وأسينسيو وكروس وغيرهم، فإن من المؤكد أن شكل اللوس بلانكوس سيختلف في الموسم القادم.

ولكني شخصياً لا أميل إلى التوقيع مع بوجبا، فهو لاعب مزاجي وبطئ، لا يناسب أسلوب اللعب في الدوري الإسباني، وبالنسبة لي، إريكسن خيار أفضل بكثير بالنسبة لريال مدريد لدعم الوسط، فهو إيجابي أكثر وقدم عطاءات رائعة بقميص توتنهام مع المدرب المذهل ماوريسيو بوتشيتينو.

لو سيلسو وفان دي بيك خيارات جيدة أيضاً لتدعيم وسط ريال مدريد، والأهم من صفقة الوسط وكل الصفقات التي أبرمها الملكي أن يستعيد لاعبو الريال والذي كانوا سبباً في ثلاثية دوري الأبطال المتتالية مستواهم المعروف، فأغلب عناصر اللوس بلانكوس كانت مخيبة للآمال في الموسم الماضي، وهو ما لم يساعد زيدان بعد توليه المسؤولية الفنية خلفاً لسولاري على أن يوقف نزيف النقاط في الليجا.

راموس، فاران، كارفاخال، كاسيميرو، مودريتش وغيرهم يجب أن يستعيدوا مستواهم الراقي مع زيدان في حقبته الأولى، ليكون لدى أسطورة الكرة الفرنسية تشكيلة قوية قادرة على المنافسة على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

هذا المقال "بعد انضمام ميندي .. ماذا ينقص ريال مدريد لاستعادة مكانته؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق