بعد خسارتين من أوزباكستان.. المنتخب الأولمبي يعود القاهرة غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

f021f93cb2.jpg

01:31 م | الأربعاء 12 يونيو 2019

بعد خسارتين من أوزباكستان.. المنتخب الأولمبي يعود القاهرة غدا

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

تعود غدا الخميس، بعثة المنتخب الأولمبي إلى القاهرة، عائدة من أوزباكستان بعد الخسارة من منتخبها وديا في مناسبتين، الأولى بهدفين نظيفين الأحد الماضي، والثانية بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل اثنين، أمس الثلاثاء، في إطار إعداد الفراعنة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

المنتخب الأولمبي ينفي خروج اللاعبين عن النص

23e79f24a4.jpg

وأوضح مصدر مسئول باتحاد الكرة، حقيقة الصورة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للاعبى المنتخب الأولمبي، تظهر سهر لاعبي المنتخب الأولمبي في أوزبكستان، موضحًا أن الصورة المتداولة كانت أثناء تواجد البعثة في حفل عشاء أقامته محافظ أنديجان، وهي المدينة، التي استضافت المباراة الودية الأولى أمام أوزبكستان.

وتابع المصدر، أن الحفل شهد تواجد جميع أفراد البعثة، أيضًا عزف الموسيقى، لكن لم يشهد رقص أو راقصات كما يزعم البعض، مشددًا على أن المعسكر يشهد حالة من الالتزام والانضباط لتحقيق أقصى استفادة فنية منه.

وحضر حفل العشاء الفريقين الأوزبكي والمصري وجميع أفراد البعثة وأعضاء من اتحاد الكرة الأوزبكي ومسئولي مدينة أندجان، التي أقيم بها المباراة الأولى.

ومن جهة أخرى، كان رمضان صبحي لاعب فريق النادي الأهلي قرر السفر خلال الساعات المقبلة إلى إنجلترا من أجل الاجتماع بمسؤولي هيدرسفيلد الإنجليزي لبحث مصيره الفترة المقبلة.

ووافق كرم كردي رئيس بعثة المنتخب الاوليمبي علي طلب شوقي غريب المدير الفني بخروج رمضان من قائمة الفريق المسافرة لاوزباكستان لارتباطه بالسفر لانجلترا لتحديد مصيره مع ناديه هيدرسفيلد، خاصة وأن إعارته التي بدأت في يناير للأهلي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي، تمسك إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي، بعودة اللاعب، بعد انتهاء إعارته لصفوف القلعة الحمراء.

وقال «شوقي» خلال تصريحات تلفزيونية: "مفاوضات إدارة الأهلي لضم رمضان صبحي بدأت من 48 ساعة فقط، وأظن أنه من الصعب اتمام الصفقة".

هذا المقال "بعد خسارتين من أوزباكستان.. المنتخب الأولمبي يعود القاهرة غدا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق