بالصور| لوكا يوفيتش يجتاز الفحص الطبي مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

d6f0122233.jpg

01:28 م | الأربعاء 12 يونيو 2019

بالصور| لوكا يوفيتش يجتاز الفحص الطبي مع ريال مدريد

لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الجديد

أخبار متعلقة

خضع الصربي لوكا يوفيتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الجديد، اليوم الأربعاء، للكشف الطبي بعد انضمامه رسميا للفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف الفريق الملكي في بيان رسمي على موقعه الرسمي على الإنترنت، أن يوفيتش اجتاز الفحص الطبي بنجاح قبل تقديمه بملعب "سانتياجو برنابيو" كلاعب جديد فى صفوف ريال مدريد.

وتواجد يوفيتش في مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليجا، صباح اليوم، وأجرى الفحوصات الطبية قبل الظهور في وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد أعلن، سابقا، ضم لوكا يوفيتش قادما من آينتراخت فرانكفورت لمدة 6 مواسم مقابل 65 مليون يورو.

5da798d42a.jpg

بالفيديو شاهد لوكا يوفيتش.. "ماكينة أهداف" ريال مدريد الجديدة

تعاقد الملكي مع اللاعب الصربي الشاب، يأتي ضمن سياسة النادي الإسباني الكبيرة، بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان، والتي تعتمد على التعاقد مع أبرز اللاعبين بالعالم حاليًا في مختلف المراكز، لتعويض نتائج الموسم الحالي والمخيبة لآمال جماهير الملكي، في مختلف البطولات.

الصربي لوكا يوفيتش، شارك هذا الموسم في 47 مباراة رفقة أينتراخت فرانكفورت في مختلف البطولات، سجل خلالها 27 هدفًا، وصنع 7 أخرى، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح بالإضافة إلى اللعب على أطراف الملعب كجناح سواء على الجانب الأيمن أو الأيسر، ما يمنح مدربه زين الدين زيدان خيارات كثيرة في الاعتماد عليه في عدد من المراكز بحسب المباريات.

وكان يوفيتش، صاحب الـ21 عاما، والذي بلغ مع فريقه نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروباليج" قال في مايو الماضي: "بحسب الخبرة التي نلتها في يوروبا ليج، أعتقد أن بطولات أخرى تناسب طريقة لعبي".

وحسم ريال مدريد الإسباني، ما يقرب من 3 صفقات قوية خلال الفترة الماضية، والتي كان أخرها فيرلاند ميندي قادماً من ليون الفرنسي، بعد موسم استثنائي قدمه بين صفوف فريقه هذا العام، بعد إيدين هازارد من تشيلسي ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

 

هذا المقال "بالصور| لوكا يوفيتش يجتاز الفحص الطبي مع ريال مدريد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق