أخبار الرياضة

شوبير: الأهلى يرفض احتراف ديانج وأكرم بالموسم الحالى.. وهذا سر غياب محمد محمود

أكد الإعلامي أحمد شوبرت أن النادي الأهلي يرفض فكرة إهمال نجميه أليو ديانج وأكرم توفيق حتى نهاية الموسم الجاري ، ولسانه قال دون ذكر اسمي أن الأهلي فعل ذلك. عدم تلقي العروض الرسمية سواء ديانج أو أكرم توفيق في هذا الوقت.

وأضاف شوبرت: “في الأهلي يقولون كيف هو شقيق أفضل لاعب وسط أفريقي وأفضل ظهير أيمن وخسرنا الدوري ولدينا كأس العالم للأندية ونحن في دوري أبطال إفريقيا لنكون الفوز بالبطولة الثالثة على التوالي ، ولهذا لن نترك أكرم توفيق أو ديانج هذا الموسم تحت أي سبب. وإمكانياتهم الهائلة.

وتابع شوبرت: “ديانج يلعب في أكبر دوري في العالم ، وأكرم توفيق لاعب طويل القامة ، وكنت أتوقع أن يتألق مع الأهلي في الجبهة اليمنى منذ تواجده في الجونة”.

وحول سر غياب محمد محمود علق شوبرت: “رأيت محمد محمود في الأهلي والتقيت به في الصالة الرياضية يقوم بتمارين تقوية ، قلت له يا ابني ، قال الكابتن موسيماني ، عملت تحضيرا قويا جدا. قلت له لماذا لا أشارك مع فريق الشباب لاكتساب شكل المباريات فقال كابتن هذه المسابقات ضعيفة وأنا بصحة جيدة 100٪ وجاهز للمشاركة في أي وقت قلت له الطب موجود أمامك حتى يناير ، انظر ، احكم وقيم نفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى