مدرب عالمي يوافق على تدريب الهلال.. ورصد ميزانية خرافية للتعاقدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مدرب عالمي يوافق على تدريب الهلال.. ورصد ميزانية خرافية للتعاقدات اشتعل الصراع داخل جدران نادي الهلال، بين فهد بن نافل وموسى الموسى، المرشحين على منصب الرئاسة، في الانتخابات الجارية حاليًا.

وفتحت الهيئة العامة للرياضة، صباح الأحد، باب الترشح لرئاسة مجالس إدارات أندية دوري المحترفين، على أن يغلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.

وكشفت تقارير صحفية، عن رصد بن نافل، ميزانية تقدر بـ100 مليون ريال، لإبرام صفقات كبرى، لدعم الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020.

وأشارت التقارير، إلى أن بن نافل، وضع مجموعة من الأسماء الكبرى، لتولي أحدهم تدريب الفريق الأول لنادي الهلال، منهم اسمين من أمريكا الجنوبين، ومثلهما من أوروبا.

من ناحيته، توصل الموسى، وفقًا للتقارير، إلى اتفاق نهائي مع المدرب زلاتكو ماميتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، والحاصل على وصافة مونديال روسيا 2018، لقيادة الفريق الأول للهلال، في حال فوزه بالانتخابات.

وأوضحت التقارير، أن الموسى، حصل كذلك على موافقة عدد من المدربين الآخرين، حال حصل أي موقف طارئ يعرقل قدوم زلاتكو.

أخبار متعلقة

هذا المقال "مدرب عالمي يوافق على تدريب الهلال.. ورصد ميزانية خرافية للتعاقدات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعودي) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعودي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق