رومان رينز: أعتز بالمساهمة في التغيير الإيجابي بالسعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رومان رينز: أعتز بالمساهمة في التغيير الإيجابي بالسعودية

نشر بوساطة أمين رزق في المدينة يوم 05 - 06 - 2019

1634173
أعرب نجم المصارعة الأمريكي، رومان رينز، عن سعادته بالمشاركة في عرض «سوبر شو داون» بمدينة جدة، غدا الجمعة، الذي ينظمه اتحاد المصارعة العالمي، بالتعاون مع هيئة الرياضة.
وقال في تصريح لصيحفة نيوزويك الأمريكية، إنه يعتز بالمساهمة في أن يكون جزءًا من التغيير الإيجابي في السعودية حاليًا، مشيرا إلى أن هدف نجوم المصارعة هو رسم الابتسامة على وجوه محبي هذه الرياضة في العالم، وأشار إلى أنه إذا كان في استطاعته فعل شيء إيجابي، فلن يجلس جانبًا ليتساءل عما يمكن أن يفعل وكيف يتم ذلك.
ولفت إلى تطلعه إلى ترك بصمة إيجابية من وراء مشاركاته المتعددة في جولات المصارعة حول العالم، مشيرًا إلى اعتزازه بالثقافات المختلفة.
ويلتقي في جولة الجمعة المقبل عدد من نجوم العالم من بينهم ليسنر وأندرتيكر وجولدبيرج وغيرهم.. جدير بالذكر أن رينز من مواليد فلوريدا بالولايات المتحدة، ويبلغ طوله 191 سم ووزنه 130 كم وقد ولد في عام 1985، وقد مارس كرة القدم، قبل الانضمام إلى مجال المصارعة في 2010، وفي عام 2012، أصبح مصارعًا في المباريات الرئيسة.
ومن المقرر أن تقام هذه العروض مرتين سنويًا في السعودية في إطار الاتفاق بين هيئة الرياضة واتحاد المصارعة، وتعد هذه الجولة هي الثالثة بعد الاتفاق، الذي وقع في نهاية 2017.



هذا المقال "رومان رينز: أعتز بالمساهمة في التغيير الإيجابي بالسعودية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق