أخبار الرياضة

برشلونة يقترب من إنهاء أولى صفقات الميركاتو الشتوى

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، أن برشلونة يقترب من تعزيز صفوفه بصفقته الأولى ، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، في إطار خطة النادي لدعم الفريق بعد تولي تشافي هيرنانديز قيادة الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، المقربة من فريق برشلونة ، أن مسؤولي برشلونة وضعوا اللمسات الأخيرة لإكمال العقد مع السويسري مهاجم بازل السويسري آرثر كابرال ، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل ، لذلك اقتنع مسؤولو بازل بأمره. فكرة بيعها وتسريع المفاوضات لإغلاق الصفقة.

وقالت الصحيفة إن العملية لن تكلف خزينة برشلونة أكثر من رقم يتراوح بين 15 و 20 مليون يورو.

وأضاف أن كابرال لفت الأنظار بمستواه الرائع منذ بداية الموسم الحالي ، الأمر الذي دفع مدير المنتخب البرازيلي لضمه إلى السعي وراء رأس الحربة قبل مونديال 2022 ، في ظل تراجع مستوى المنتخب البرازيلي. الثنائي جيسوس وفيرمينو مع مانشستر سيتي وليفربول.

وقال أيضًا إن أهداف اللاعب البالغ عددها 23 وصنع 8 في 24 مباراة هذا الموسم في الدوري والكأس ودوري المؤتمرات الأوروبية ، حاولت أيضًا ضمه إلى أندية أخرى ، مثل ليدز يونايتد وهيرتا برلين.

ووجهت رياضة أن كابرال يتميز بالقوة البدنية وخفة الحركة داخل منطقة الجزاء ، والقدرة على التسجيل بكلتا القدمين ، وهي مزايا أقنعت اللجنة الفنية لبرشلونة ، والتي تلبي حاجة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى