أخبار الرياضة

رئيس اتحاد المصارعة: سعيد بثقة أعضاء الجمعية العمومية.. وسنعمل على تحقيق مطالبهم

أكد اللواء عصام النوار رئيس اتحاد المصارعة المصري أنه سيعمل على الفور مع المجلس الجديد للمضي قدما في النهوض ببرامج وبطولات الاتحاد والعمل على مشاركة فرق المصارعة في مختلف البطولات وزيادة العدد. الميداليات الدولية ، موضحا أن النتائج تعود إلى الروح القتالية للاعبي المصارعة والعمل الجاد للهيئات الفنية والإدارية.

وأضاف النوار أن الاتحاد أراد خلال الفترة الماضية الاهتمام بكافة الفئات العمرية وهو ما ظهر خلال المنافسات والبطولات التي شارك فيها أبطال المصارعة.

وعبر اللواء عصام النوار عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية لفوزهم في الانتخابات التي جرت في جو عائلي سلمي ، وقدم شكره وتقديره لأعضاء الجمعية العمومية الحريصين على السفر والمشاركة والحضور في الانتخابات والتصويت لاختيار مجلس إدارة جديد سيقود مسيرة المصارعة المصرية للسنوات الأربع القادمة.

وأضاف النوار أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة مع زملائه في المجلس إلى مواصلة سلسلة الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية ، مشيرا إلى أن جميع أعضاء مجلس الحكم سيتحدون من أجل استقرار الاتحاد. والتقدم المستمر للعبة في جميع محافظات الجمهورية.

وأشار رئيس اتحاد المصارعة إلى أن الطموحات غير محدودة خلال الفترة المقبلة للحصول على ألقاب وميداليات مختلفة ، حيث ستكون البداية الفعلية من شرم الشيخ الأسبوع المقبل في البطولة العربية للفرق ، وبطولة الأندية العربية وفي. بطولة إبراهيم مصطفى الدولية ، والتي ستشهد مشاركة كبيرة لوفود الدول العربية التي طلبت المشاركة في البطولة.

الاستعدادات لبطولات شرم الشيخ

من ناحية أخرى ، وعلى قدم وساق ، يبذل اتحاد المصارعة بقيادة اللواء عصام النوار جهودًا مكثفة لاستكمال كافة الإجراءات والاتفاقيات استعدادًا للبطولات الثلاث التي ستقام في شرم الشيخ خلال الفترة من من 24 إلى 30 نوفمبر وهي: البطولة العربية للمنتخب وبطولة الأندية العربية وبطولة إبراهيم مصطفى الدولية.
من جانبه قال اللواء عصام النوار إنه بالرغم من أن انتخابات اتحاد المصارعة قد سبقت البطولات بأيام قليلة ، إلا أن اتحاد المصارعة عمل على مدار الساعة لصالح البطولة وسمعة مصر بخروجها من البطولات الثلاث بالمستوى المطلوب. بما يليق باسم وسمعة مصر واتحاد النضال المصري ولا ينال أي مكسب شخصي أو مجد.

وأشار إلى أنه يبذل قصارى جهده للحصول على كافة الموافقات الخاصة بتنظيم البطولة ، خاصة وأن العديد من الدول العربية طلبت القدوم إلى القاهرة والمشاركة في البطولات بأكثر من فريق ، نظرا لمشاركته في انتخابات رئاسة الجمهورية. الاتحاد الدولي للمصارعة الذي عقد مؤخرا في بلغراد ، صربيا ، والذي لاقى إشادة كبيرة من قادة ومندوبي الاتحادات العربية والأفريقية للنجاحات الكبيرة التي تشهدها المصارعة المصرية حاليا.

وأضاف النوار أنه قام بالاتصال بمديرية أمن البحر الأحمر للحصول على التراخيص الأمنية اللازمة لإقامة هذا الحدث الرياضي الهام ، كما قام بالاتصال بمديرية الشباب بشرم الشيخ لحجز الصالة الرياضية بمدينة الشباب. سواء للمسابقات بالإضافة إلى التدريب ، كما تم الاتفاق على الإقامة الفندقية ، ووسائل النقل لنقل الفرق من الإقامة الفندقية إلى مدينة الشباب والعودة ، وكذلك الاتفاق على بعض الأمور الأخرى المتعلقة بهذا الحدث الرياضي العظيم للخروج بما يليق باسم وسمعة مصر واتحاد النضال المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى