معين: المشاركة بكوبا أمريكا تعوضني عن أمم آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبدى أحمد معين لاعب وسط منتخب قطر، سعادته بالعودة للمشاركة مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا، عقب غيابه عن المشاركة في كأس أمم آسيا في يناير الماضي؛ بسبب الإصابة.

ووعد معين بتقديم أقصى مجهود لديه خلال المشاركة في البطولة، متمنيًا أن يظهر فيها الفريق القطري بشكل طيب، والأهم أن يستفيد منها باعتبارها محطة مهمة للإعداد لكأس العالم 2022.

وأضاف معين :"البطولة بالتأكيد ستكون صعبة جدً؛ لأن المنتخب سيواجه فيها فرقًا عريقة على غرار باراجواي والأرجنتين، اللتين شاركتا في العديد من بطولات كأس العالم، كما سبق لمنتخب الأرجنتين التتويج باللقب مرتين، فضلًا عن وجود نجوم كبار في المنتخبات الثلاث المتواجدين مع قطر في المجموعة".

وتابع معين: "بالنسبة لنا فهذه البطولة تعتبر محطة مهمة، لأنها ستجعلنا نعرف مستوانا الحقيقي وسط هذه المنتخبات الكبيرة، كما أننا سنكتسب منها خبرة كبيرة ستعيننا في المنافسات المقبلة التي سنشارك فيها".

وتلعب قطر في المجموعة الثانية للبطولة، إلى جانب كل من الأرجنتين وكولومبيا وباراجوي، في البطولة التي تنطلق يوم 14 يونيو المقبل، وتختتم في السابع من يوليو.

هذا المقال "معين: المشاركة بكوبا أمريكا تعوضني عن أمم آسيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق