فان ديك قبل نهائي دوري الأبطال: لن نغير طريقتنا بسبب هاري كين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"لن نغير طريقتنا إذا شارك كأساسي"، هكذا تحدث الهولندي "فيرجيل فان ديك" مدافع فريق ليفربول، عن إمكانية مشاركة "هاري كين" مهاجم توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

حمر الميرسيسايد يواجه مساء السبت نظيره السبيرز، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

"كين" يغيب عن توتنهام مُنذ إبريل الماضي، حيث تعرض للإصابة على إثر مشاركته في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من إعلان "كين" جاهزيته للعب المباراة، ألا أنّ "بوتشيتينو" أثار في المؤتمر الصحفي عشية المباراة الشكوك حول إمكانية مشاركته في التشكيل الأساسي (طالع ماذا قال؟).

وقال فان ديك في تصريحات لإذاعة "توك سبورت" البريطانية: "سنستعد للطريقة التي سيلعبون بها، لأن هذا هو أهم شيء سيتكيفون معه".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يشغلني الآن، هو التفكير في نقاط قوتهم وإمكانية التفوق عليهم، لن نغير طريقتنا إذا شارك كين".

وأنهى: "لديهم الكثير من اللاعبين الذين يُمكنهم إحداث الفارق، يمكن أنّ نرى هيونج مين سون أو لوكاس مورا أو فرناندو لورنتي، يجب علينا أنّ نكون مُستعدين على أي حال".


هذا المقال "فان ديك قبل نهائي دوري الأبطال: لن نغير طريقتنا بسبب هاري كين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

0 تعليق