جروس يكشف لمصراوي.. خطوته بعد الزمالك.. وموقفه من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:00 م الجمعة 31 مايو 2019

كتب - هادي المدني:

صرح كريستيان جروس المدير الفني المُقال من نادي الزمالك بأن أهلي جدة السعودية قد يكون الوجهة المقبلة له، ليبدأ معه تجربة جديدة من الموسم المقبل.

وقال المدير الفني السويسري في تصريحات لـ"مصراوي" اليوم الجمعة: "قد أتولى تدريب أهلي جدة السعودي، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة."

ونفى المدرب السويسري ما تردد عن وجود مفاوضات معه من قبل الأهلي حامل لقب الدوري المصري، موضحا أن تدريبه للفريق الأحمر سيكون صعب.

ووجه جروس رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد الرحيل عن النادي مؤكدا أن جمهور الزمالك عظيم ومن أفضل الجماهير التي قابلها وكان مساندًا للفريق، وقدم مشهد رائع في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن الزمالك أعلن عن تعيين خالد جلال في منصب المدير الفني، خلفا لجروس لاستكمال مسيرة الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، والتي يتبقى بها أربع مواجهات أمام حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

هذا المقال "جروس يكشف لمصراوي.. خطوته بعد الزمالك.. وموقفه من الأهلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق