أخبار الرياضة

شوبير: ندمان على مداخلة حكم القمة.. وهذا توقيت تفاوض الأهلى مع بن شرقى

اعترف الإعلامي أحمد شوبرت ، أسفه لتدخله مع محمد عادل الحكم الدولي الذي أدار مباراة القمة ، والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة. بطولة. مداخلي مع محمد عادل حكم القمة بالرغم من أنني جعلت بطلا وأنت تقول إن شوبرت فعل كل شيء بمفرده لكني نادم عليه وإذا عدت بالزمن فلن أفعل ذلك.“.

وأضاف شوبرت: “أنا حزين للغاية بشأن الترهيب الذي تعرض له محمد عادل وأرفض بشدة فكرة وجود دور قيادي في هذه القصة .. محمد عادل خان التعبير طبعا بخطأ في كلمة حبس لكن ذلك عن غير قصد. إذا كان ابنك يعاني من مشكلة فقم باحتوائها .الرجل لا يريد أن يثني على الزمالك وقراراته في المباراة لم تكن فعالة. أتريد التوقف عن الحديث عن هذه المباراة ، لماذا خرجت أفريقيا الجنوبية من المونديال بصدارة عقوبة وهمية ولا أحد يتحدث“.

وبشأن الأهلي قال شوبرت “قرر الفريق الدخول في معسكر مغلق في الإمارات نهاية ديسمبر وأوائل يناير مثل الزمالك والذي قال إن الأهلي يتفاوض مع بن شرقي والآن سيدخل اللاعب. في عقده. في يناير ، وفي ذلك الوقت يحق للأهلي التفاوض معه للانضمام إلى صفوفه.“.

وتابع شوبرت: “الفترة المقبلة ستشهد بعض الأخبار السارة للكرة المصرية وبعض التطورات الرائعة والجيدة لاتحاد الكرة والتي ستكشف في الأيام التي كنا ننتظرها منذ فترة طويلة”.“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى