أخبار الرياضة

إصابة سمير فرج نجم البلاستيك السابق بكورونا ونقله العناية المركزة

أصيب سمير فرج نجم نادي التجميل السابق بفيروس كورونا ونقل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات للاطمئنان على صحته ووضعه في العزل الطبي في القلعة الصفراء.

في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، ظهرت العديد من الأندية ، أبرزها النادي البلاستيكي الذي صعد إلى الشهرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهوره 8 مرات ، والكأس 7 مرات ، التي أرعبت فيها الأندية الكبيرة.

في الستينيات انطلقت فكرة إنشاء وإنشاء نادي يضم أبناء الشركة الوطنية للبلاستيك في المجال الاجتماعي والرياضي ، وقررت إدارة الشركة مراقبة كل الاحتمالات نحو تكوين فريق جديد. في كرة القدم المصرية. العالم ورفعها إلى الدوري المصري الممتاز ، حيث نشأ التنوير والشهرة والنجومية. صعود دوري الأضواء والمجد في موسم 1971/72 ، والذي ألغي بعد الأسبوع التاسع بسبب أحداث مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة ، مع الزمالك ، الفوز على الطيران ، التعادل مع الإسكندرية. الاتحاد والانتصار على الاهلي.

كما سافر الفريق التشكيلي إلى سوريا ومثل مصر في جلسة العمل الثالثة وتغلب على فريق العمال المركزي بهدفين صافي ، ثم تعادل مع فريق الأمن بهدف لكل منهم ، ثم لعب مباراة ودية مع الأهلي. من حلب والتي انتهت بالتعادل بهدف واحد لكل منهما

في موسم 1972/1973 ، حقق الفريق التشكيلي نتائج جيدة أيضًا بفضل مجموعة رائعة من النجوم الكبار مثل حموشة ، محمد إمام ، سمير عبدة ، حمامة ، عبد الحميد الريس ، عيد عبد الملك ، لاعب الزمالك السابق والأب. أحمد عيد عبد الملك وسعيد عبد الشافي شقيق عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) نجم الأهلي وصلاح زكي والد أمير صلاح زكي لاعب الزمالك السابق والمقاولون والمحلة.

وعلى مدى السنوات التي لعب فيها النادي التشكيلي ضم الفريق كوكبة رائعة من النجوم هم طارق حسن ، سمير سلامة ، سمير فرج ، صبري بلال ، محمد سليمان ، حسين عبد الفتاح ، حازم محمد علي ، محمد حنفي ، حبشي رجب ، جمال سعيد ، عصام الدين حسن ، محمد شيخ وحيد فؤاد ، إمام محمدين ، حمدي علام ، عبد الحميد الريس ، رضا الشرقاوي ، الشربيني ، إسماعيل دمدام ، سعيد كمال.

إسماعيل حسن ، محمد إمام ، صلاح زكي ، سعيد عبد الشافي ، سمير عبده ، زين العابدين ، عيد عبد الملك ، سمير نوح ، محمد عبد العظيم (شفة) ، جمال السيد ، مخلص كمال الدين ، جمال رجب ، آل. – تاني ، حرس فلسطين ، كامل عبد الرازق ، حسين عبد العزيز ، أحمد عبد المنعم ، العربي رجب ، محمد عبد الله السيد (حمامة) ، همكشة ، حسام كمال ، مجدي الشيخ ، أباظة ، هاني ، حمدي عبد الخالق. محمود الصولي ، محمد سعد ، اسماعيل ابراهيم ، محمد خليفة ، انوس عبد الرحمن ، سمارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى