أخبار الرياضة

شوبير: أنصح صلاح بالبقاء مع ليفربول.. والجابون ستكشف نوايا كيروش مع أفشة

نصح الإعلامي أحمد شوبرت محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول بالبقاء مع ناديه وتمديد عقده هناك لعدة أسباب: سان جيرمان والدعم والحب والغناء أنصار صلاح مهمون للغاية. لنجاح أي لاعب“.

وأضاف شوبرت: “صلاح سيتلقى راتبًا وهميًا ، وسيقدر ليفربول أفضل لاعب في العالم ، وستكون هناك إعلانات تجارية مقابل الخيال ، لذلك يجب أن يكمل صلاح ويستمر في تحقيق الأرقام القياسية التي سجلها مع النادي. . “

وعن المنتخب المصري قال شوبرت: “لو لم يشارك أفشة مع المنتخب المصري في مباراة الجابون لكان الجميع على يقين من أن كيروش لم يقتنع به على الإطلاق.

وتابع: “من حق بيراميدز أن يغضب من المنتخب الوطني. وفي قصة إصابة عبد الله السعيد ، كان لابد من إطلاع النادي على كل تفاصيل الإصابة في وقت مبكر”.“.

يتصدر النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزي ، قائمة أكثر لاعبي الريدز التزامًا في جميع البطولات في الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

محمد صلاح هو اللاعب الأكثر استخدامًا للمدرب الألماني يورجن كلوب ، بحسب إحصائيات نشرها موقع “ سوق الانتقالات ” العالمي ، وسجل النجم المصري ظهوره في 15 مباراة ، بإجمالي 1321 دقيقة في مختلف المسابقات.

ظهر محمد صلاح في كل مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول هذا الموسم ، 11 مباراة ، بالإضافة إلى ظهوره في الجولات الأربع الأولى من دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى