الأهلي يُكثِّف البحث عن خليفة الأوروغوياني مارتن لاسارتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفضت إدارة النادي الأهلي المصري الاستسلام للأمر الواقع بعد الأداء المخيّب للفريق في المباريات الأخيرة، وكثفت من بحثها عن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للأوروغوياني مارتن لاسارتي، والذي لا يحظى بثقة أو رضا أعضاء مجلس إدارة الأهلي، خصوصا أنهم يرون بأنه لا يناسب طموحات إمكانيات الفريق.

وسيطرت حالة غضب كبيرة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في مباراتهما، بالجولة الـ18 المؤجلة من الدوري، وهو ما أفقد الفريق الأحمر إمكانية خوض مباراة القمة أمام الزمالك بالجولة الأخيرة متفوقا في النقاط على الفريق الأبيض، إذا ما فاز الزمالك بمبارياته المؤجلة.

ولام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اللاعبين عقب المباراة على إهدار فوز سهل كان في المتناول، وبخاصة في ظل الفرص الكثيرة التي أهدرها اللاعبون أمام المرمى والتي كانت كفيلة بخروج الفريق فائزا ويواصل انتصارات في المسابقة المحلية.

   أقرأ أيضا :

لاسارتي يعتذر لجمهور الأهلي بعد الخسارة المذلة أمام صن داونز

وعقب المباراة وقع الجهاز الفني للأهلي بقياددة الأوروغوياني مارتن لاسارتي، في أزمة كبيرة، بعد تأكد غياب المدافع ياسر إبراهيم عن مباراة المقاولون المقبلة في الدوري والتي تسبق مواجهة القمة أمام الزمالك، حيث ظهرت مطالب داخل الفريق بضرورة إشراك رامي ربيعة في مركز المدافع المساك خلال مواجهة الذئاب المقبلة، بدلا من الاعتماد على أي لاعب آخر في غير مركزه مثل محمد هاني الذي قام الجهاز الفني بإشراكه من قبل في مركز المساك، كما يعود حمدي فتحي، لاعب الوسط، للمشارك في مباراة المقاولون، بعد انتهاء إيقافه الذي غاب بسببه عن مواجهة الإسماعيلي الماضية.

ويدرس الأهلي وبقوة الاعتذار عن خوض أي مباراة في الدوري خلال الفترة المقبلة، إلا قبل أن يخوض الزمالك مبارياته المؤجلة ويدخل الفريقان مبارتهما بالجولة الأخيرة باعتبارها آخر مباراة في المسابقة وهي التي تحدد بطل اللقب، خصوصا في ظل اعتراض مسؤولي الأحمر على التعديلات الجديدة التي جرت على جدول الدوري وتم الإعلان عنها في الساعات الماضية.

وقد يهمك أيضاً :

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

أيام مارتن لاسارتي معدودة مع النادي الأهلي المصري

هذا المقال "الأهلي يُكثِّف البحث عن خليفة الأوروغوياني مارتن لاسارتي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق