الاتحاد يحصل على توقيع مهاجم الهلال السابق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كارلوس فيلانويفا

سعودي 360 – وجه التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب فريق اتحاد جدة، رسالة خاصة لشكر جماهير “العميد”، بعد نهاية موسمه المثير، وقبل سفره إلى بلاده.

وأعلن فيلانويفا الذي قاد الاتحاد لتحقيق العديد من الانتصارات، عودته إلى بلاده تشيلي، لقضاء فترة إجازته مع أسرته، والتي حصل عليها مع لاعبي “العميد” بعد انتهاء الموسم، وقبل العودة للاستعداد لبداية الموسم الجديد.

وكتب فيلانويفا على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “شكراً على دعمكم المستمر، أراكم في الموسم المقبل إن شاء الله، في طريقي إلى تشيلي للاستمتاع بالإجازة”.

وبالرغم من انطلاقة الاتحاد السيئة للموسم المنصرم 2018-2019، ومعاناته لفترات طويلة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد أن تذيل جدول الترتيب وكان مهدداً بالهبوط.

ونجح فريق الاتحاد في إنهاء موسمه بشكل جيد، وبقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، حيث نجح في الحفاظ على بقائه في الدوري السعودي للمحترفين حيث جاء في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ووصل فريق الاتحاد إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكنه ودع اللقب لصالح فريق التعاون، الذي رفع الكأس لأول مرة في تاريخه.

وشارك فيلانويفا صاحب الـ33 عاماً فيما يقرب من 35 مباراة هذا الموسم مع الاتحاد، ونجح في إحراز 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

Video Playback Not Supported

هذا المقال "الاتحاد يحصل على توقيع مهاجم الهلال السابق" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق