الأهلي يهزم الأوزبكيين.. ويصطدم بالزعيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضرب فريق الأهلي موعدًا مع الهلال في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بعد فوزه أمس على ضيفه باختاكور الأوزبكي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجوهرة، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليتأهل الأهلي وصيفًا للمجموعة الرابعة، ويواجه الهلال متصدر المجموعة الثالثة، ذهابًا وإيابًا في بداية الموسم المقبل.

لم يظهر الأهلي بالمستوى المأمول منه، خصوصًا في النصف الأول من انطلاق المباراة، بينما قدم باختاكور أداءً جيدًا هدد من خلاله مرمى العويس، وبعد مرور منتصف الشوط الأول دخل لاعبو الأهلي في أجواء اللقاء، واعتمدوا على التسديدات، ومن إحداها ارتطمت كرة عبدالفتاح في العارضة، وتصويبة السومة بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني أشرك يوسف عنبر كل من نوح الموسى وتيسير الجاسم وعبدالرحمن غريب لتدعيم خط الوسط وفك كثافة لاعبي باختاكور، وتحسن أداء الأهلي كثيرًا، وأضاع لاعبوه عددًا من الفرص، قبل أن يتمكن السومة من افتتاح التسجيل برأسية مستفيدًا من عرضية دجانيني د(69).

إلا أن سيرجييف أدرك التعادل لباختاكور د(88)، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أضاف عبدالرحمن غريب الهدف الثاني للأهلي بتسديدة قوية.

تعادل الهلال والدحيل

فرط الهلال في فوز كان بمتناوله، بعد أن انتهت مباراته أمام الدحيل بالتعادل 2-2، سجل للزعيم قوميز د(29 و55)، بينما سجل للفريق القطري يوسف العربي د(15) وخالد منير (92).

علمًا بأن الهلال لعب وهو ضامن الصدارة، حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة، والدحيل الوصيف إلى 9.


هذا المقال "الأهلي يهزم الأوزبكيين.. ويصطدم بالزعيم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق