«المجيدية» وجمعية الرياضيين لنصف نهائي «عبدالله بن سعد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تأهل فريقا سمو المجيدية وجمعية رعاية الرياضيين لنصف نهائي بطولة الأمير عبدالله بن سعد الرمضانية، والمقامة بشعار (كلنا سلمان.. كلنا محمد)، حيث حرصت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الأمير عبدالله بن سعد، على أن تكون هذه العبارة هي الشعار الرسمي للبطولة بدءاً من دور ربع النهائي الذي انطلق بمباراة فريقي سمو المجيدية ومنطقة الجمبري، حيث قاد الأول، نجم الفريق الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد لانتصار ثمين بنتيجة 5-1، ومثل منطقة الجمبري كل من الحارس الدولي السابق مبروك زايد وعبدالرحيم الجيزاوي وعلي مدحلي. سجل للمجيدية قائده المهاجم القناص الأمير عبدالعزيز بن فيصل «هدفين»، ومثلها لمصعب هوساوي وهدف لكمال الوادي.

بينما تأهل فريق جمعية رعاية الرياضيين بفوزه على الشاطري بنتيجة 4-3، سجل للفائز كل من سيرجيو ريكاردو «هدفين» وباسم الشريف ووليد محبوب.


هذا المقال "«المجيدية» وجمعية الرياضيين لنصف نهائي «عبدالله بن سعد»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق