موهوبو جمعية الإرادة يتألقون في حفل الإفطار السنوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقامت جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة حفل إفطارها الرمضاني الثالث للسنة الثالثة على التوالي بحضور عدد من الشخصيات البارزة من رجال أعمال ورياضيين وفنانين ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوة من مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عمار بوقس.

وأعرب مؤسس ورئيس الجمعية الدكتور عمار بوقس شكره وتقديره لجميع الحاضرين من أصحاب سمو ورجال أعمال ورياضيين وفنانين ومشاهير، ودعمهم اللا محدود للجمعية كونها الأولى من نوعها في العالم بالاهتمام بمواهب ذوي الإعاقة وهذا أمر اعتدناه من رجال الخير في بلد كله خير، وأن هذه الجمعية تأسست بتوجيه كريم من المقام السامي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه بعد أن دعم مبادرة عمار التي انطلقت في نسختها الثالثة هذا العام.

وقد أعلن البنك الأول عن دعمه للجمعية بمبلغ نصف مليون ريال ليكون بذلك شريكًا فضيًا. للجمعية وينضم لبقية الشركاء البالغ عددهم 37 شراكة ما بين القطاع الحكومي والخاص.

وفي الحفل تنوعت فقرات الحفل بعدة عروض من مواهب الإرادة نالت إعجاب الحاضرين كان أبرزها ملكة الزهور مآرب الجوهر (كفيفة) ومعجزة التاريخ صالح باديب (توحد) والأخوان عبدالخالق وعبدالرحمن القرني (إعاقة حركية). إذ قدمت مآرب مصفوفة أزهارا بشكل جمالي فيما سأل الحضور صالح عن تواريخ عديدة أجاب عليها بدقة فيما داعب الأخوان الجماهير بعرض مسرحي قدموا من خلاله جوائز للحضور.

واعتادت جمعية الإرادة إقامة حفل الإفطار الرمضاني بمشاركة مواهبها من ذوي الإعاقة بفقرات مختلفة تمتزج بين روحانية رمضان وإبداع المواهب.من جانبه أعرب لاعب المنتخب والنادي الأهلي معتز هوساوي عن سعادته بالحضور دعمًا لمواهب جمعية الإرادة ومشاركتهم أجواء رمضان، وأوضح معتز أنه حرص على الحضور كونه حاول الحضور في مناسبة سابقة وحالت الظروف عن ذلك وأبدى ذهوله من المواهب التي رآها أمام عينيه وأنهم تحدوا الإعاقة وقهروا المستحيل.

كما أكد طلال المشعل لاعب المنتخب والأهلي السابق أن حضوره جاء برغبة منه لدعم المواهب التي يهتم بشأنها بشكل كبير وأن دورهم كلاعبين ونجوم يجب أن يسخروه من أجل فئات غالية على قلوب الجميع وأنه لن يتوانى في دعمهم بالحضور وحث المجتمع وتوعيته لدعمهم.


هذا المقال "موهوبو جمعية الإرادة يتألقون في حفل الإفطار السنوي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المدينة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المدينة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق