تسديدة غريب تصعق بختاكور وتنقل الأهلي إلى مواجهة الهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آخر تحديث: الثلاثاء 16 رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 KSA 00:10 - GMT 21:10
تارخ النشر: الثلاثاء 16 رمضان 1440 هـ - 21 مايو 2019 KSA 23:49 - GMT 20:49

المصدر: الرياض - فيصل الحربي

حجز أهلي جدة مقعده في الدور ثمن النهائي عقب فوزه القاتل على ضيفه باختاكور الأوزبكي 2-1، في المواجهة التي يحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" في ختام دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمسابقة.

ولحق الأهلي بركب الفرق السعودية المتأهلة بعدما رافق النصر واتحاد جدة والهلال اللذين ضمنوا التأهل في المرحلة السابقة.

وضرب الاهلي موعداً مع مواطنه الهلال متصدر المجموعة الثالث حيث سيلتقيان في الدور ثمن النهائي والذي سيبدأ في شهر أغسطس المقبل.

وشهدت المباراة أفضلية للاهلي الذي انتظر حتى الدقيقة 69 حينما ارتقى مهاجمه السوري عمر السومة لعرضية زميلة دجانيني تافاريس ليحول الكرة برأسه استقرت في شباك الضيوف.

وتحسن أداء باختاكور والذي نجح بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 88 عن طريق مهاجمه إيغور سيرجيف والذي أكمل تمريرة زميله دريغان إيرين في شباك الحارس محمد العويس.

ولم يستسلم الأهلي بل كثف هجومه في الدقائق الأخيرة وتمكن لاعبه الشاب عبدالرحمن غريب من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 90+2 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الأوزبكي سانجار كوفاتوف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط ليتقدم الى المركز الثاني وبفارق نقطة عن السد القطري المتصدر، وبقي باختاكور على رصيده السابق 8 نقاط متراجعاً الى المركز الثالث.

هذا المقال "تسديدة غريب تصعق بختاكور وتنقل الأهلي إلى مواجهة الهلال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العربية نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العربية نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق