أخبار الرياضة

الليلة.. الطلائع ينهى استعداداته لمواجهة فيوتشر بالدوري بحثاً عن أول فوز

يستكمل فريق طلعة الجيش بقيادة أحمد عبد العزيز ، اليوم الخميس ، استعداداته لمواجهة المستقبل المقرر لها الساعة الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب الهيئة الرياضية خلال الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز. للبقاء هناك.

قام الجهاز الفني لفريق فانجارد كلوب بدراسة المباريات المستقبلية لتحديد نقاط القوة والضعف للفريق قبل مقابلتها. يريد فريق Vanguards تحقيق أول فوز في ترتيب المسابقة ، حيث يحتل فريق Vanguards المركز السادس عشر في ترتيب المسابقة. الجدول برصيد نقطتين في 4 مباريات ، وتعادل في مباراتين وخسر بنفس القدر ، وسجل لاعبوهم 6 أهداف في شباكهم.

قرر اتحاد أندية المحترفين إلغاء مباراة سموحة أمام طلعة الجيش في الجولة الخامسة بسبب سوء الأحوال الجوية في الإسكندرية يوم الاثنين الماضي.

وقال عامر حسين عضو اتحاد الأندية المحترفة لـ “اليوم السابع” إنه تم تأجيل سموحة والطلاء إلى موعد يتم تحديده لاحقاً وهو ما لم نحدده ، وتم تأجيل الناديين. هذا بسبب الظروف الجوية الصعبة على أرض الملعب وصعوبة التنقل داخل الإسكندرية.

وأثناء فترة إيقاف الدوري دخل الطلائع معسكرا مغلقا بالإسماعيلية لمدة خمسة أيام ، لعب خلالها مباراتين وديتين مع الإسماعيلي ، وفاز الأول بهدفين دون رد ، سجلهما ميدو جابر وأحمد سمير ، وتعادل سلبي في. الاجتماع الثاني..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى