أول تعليق من فرجاني ساسي بعد سقوط الزمالك أمام نهضة البركان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

e4440b3bbf.jpg

02:35 ص | الإثنين 20 مايو 2019

أول تعليق من فرجاني ساسي بعد سقوط الزمالك أمام نهضة البركان

فرجاني ساسي

أخبار متعلقة

علق لاعب الوسط الدولي التونسي ولاعب نادي الزمالك، فرجاني ساسي على خسارة الفريق الأبيض اليوم أمام نظيره نهضة البركان بهدف نظيف، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، صباح يوم الإثنين بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد خسر أمام نهضة البركان المغربي بهدف نظيف، سجله الدولي التوجولي لابا كودجو، في الدقيقة 94 من زمن اللقاء.

فرجاني ساسي يعلق على خسارة الزمالك أمام نهضة البركان

وعلق ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء على النحو التالي: "قدر الله ما شاء فعل.. وإن شاء الله ماتش العودة مع دعم جمهور الزمالك العظيم نعوض ونرفع الكأس وعندي ثقة في رجالة الزمالك".

وواجه الزمالك أزمة كبيرة في تلك المباراة، ويعود السبب في تلك الأزمة لغياب حارسي الفريق عن اللقاء كلًا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد، وتعرض جنش للطرد في مباراة إياب نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي، بينما تعرض عماد السيد للإصابة خلال مباراة الداخلية في الدوري بالجولة الـ 32، ليصبح عمر صلاح وحيدًا في قائمة الزمالك لحماية عرين "الأبيض" في مباراة صعبة أمام فريق، لم يخسر على ملعبه نهائيًا في بطولة "الكونفدرالية".

وامتلك الفريق المغربي بين صفوفه هداف البطولة المغربية التوجولي لابا كودجو الذي أصبح محط أنظار كبار أفريقيا وآسيا، بجانب العروض الأوروبية الذي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية نظرًا لأدائه اللافت مع فريقه، حيث جعل الأهلي يدخل معه في مفاوضات رسمية من أجل ضمه بداية من الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره نهضة البركان من جديد في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد، الموافق 26 من شهر مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن فرجاني ساسي غاب عن مباراة فريقه أمام نهضة البركان للإصابة.

هذا المقال "أول تعليق من فرجاني ساسي بعد سقوط الزمالك أمام نهضة البركان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق