أخبار الرياضة

“فرمان” موسيماني يمنع محمد شريف من الرحيل عن الأهلي فى الشتاء

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، فكرة محمد شريف هداف الفريق ، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعد حالة تألق اللاعب الأخيرة التي قادها. بدخوله مصالح العديد من الأندية الأوروبية ، ويخشى موسيماني أن يتأثر خط هجوم الأهلي. بديلا في بعض المباريات الأخيرة.

اعترف موسيماني بنجوم الأهلي في المؤتمر الذي سبقت مباراة الدرجة الأولى فاز ريد جيني بخمسة إلى ثلاثة في الدوري الذي نجح محمد شريف في تغيير رأيه عندما عوض مباراة البنك الأهلي وسجل هدف الفوز. للفريق رغم عدم مشاركته في المباراة الافتتاحية للمنافسة ضد الإسماعيلي ويجلس كبديل. لافتا إلى أن شريف أصبح عنصرا لا غنى عنه في الهجوم على الأهلي.

يخطط موسيماني لمواصلة دفع محمد شريف لقيادة هجوم الأهلي ، بدءاً بالمباراة القادمة للمقاولون العرب في الدور الرابع ، في ظل حاجته إلى رأس حربة صريح في قائمة القواعد الشعبية الأهلي ، خاصة بعد تفوق اللاعب. خلال مشاركته في مباراتي البنك الأهلي كبديل وفي المباراة الأولى بالمدرسة الابتدائية حيث سجل هدفين. وألغى هدفه في الصدارة ، حيث احتل اللاعب صدارة هدافي الأهلي محليًا وفي إفريقيا الموسم الماضي.

وخاض محمد شريف (25 عاما) 66 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات سجل فيها 34 هدفا وتسعة أهداف أخرى. أوقية والأوقية السوبر المحلية وكذلك البرونزية كأس العالم للأندية. كما توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الأخيرة برصيد 21 هدفًا بقيمة مليون و 800 ألف يورو في التسويق ، وأظهر محمد شريف مستويات قوية مع الأهلي منذ عودته من الإعارة إلى إنبي الموسم الماضي ، وهو أصبح أحد العناصر المهمة في صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيماني ، المدير الفني ، بشكل أساسي في المباريات الوطنية والقارية.

ولعب محمد شريف مع المنتخب المصري 7 مباريات “6 مواجهات رسمية وواحدة ودية” وتمكن من تسجيل 4 أهداف موزعة كالتالي ، هدف في جزر القمر وهدف في توجو خلال تصفيات أمم إفريقيا ، بالإضافة إلى هدفين. أهداف في ليبيريا “في مباراة ودية” ، وسجل هدفا “في مباراة”. توجو “.

كما نجح محمد شريف في إثبات نفسه هدافًا فريدًا ، بعد أن أثبت أنه يقود الهجوم الأحمر محليًا وأفريقيا ، حيث يقدم أحد أفضل مواسمه الكروية ، بعد تألقه مع إنبي الموسم الماضي وعودته. في البيت الأحمر ، لينقش اسمه في قلوب جماهير الأهلي ، خاصة في ظل الأهداف المهمة والحاسمة التي سجلها في مسيرة المارد الأحمر ، وحصل على ثقة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” فوز مهاجم الأهلي محمد شريف بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 أهداف ، وسجل محمد شريف هدفا للأهلي خلال فوزه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي. 3-0 في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ، ورفعه محمد شريف وأحرز 6 أهداف ، محتلاً صدارة هدافي البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى