أخبار الرياضة

تاريخ سلسلة الألعاب الرياضية.. البيسبول

تم النشر الثلاثاء 22 مارس 2022 | 11:31

نتحدث اليوم عن واحدة من أشهر الرياضات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، وقد تطورت هذه اللعبة مع التطورات التي حدثت مع مرور الوقت ، وسنوفر لك كل التفاصيل المتعلقة باللعبة.

مقدمة عن اللعبة:

البيسبول أو البيسبول هي إحدى الرياضات الجماعية التي تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى في العالم.

نشأتها ونشأتها:

لا يزال أصل هذه اللعبة موضع جدل بين المؤرخين ، ولكن ما هو مؤكد أن نشوء هذه اللعبة وتطورها كانا من نفس جذور لعبة الكريكيت التي نشأت من أوروبا ، على الأرجح ، مثل تسليط الضوء مؤخرًا على وصف. المباراة التي أقيمت في ساري إنجلترا بحلول عام 1755 تسير في هذا الاتجاه.

تطور اللعبة:

ومع ذلك ، لا يزال للولايات المتحدة مكانة في تاريخ تطور لعبة البيسبول ، باعتبارها المكان الذي تم فيه تنظيم وتنظيم اللعبة. في هذا الصدد ، تم تدوين أول قواعد حديثة للبيسبول ، قواعد نيكربوكر ، في الولايات المتحدة بحلول عام 1845.

تبع ذلك إنشاء الدوريات الأولى بين عامي 1857 و 1858 ، وفي عام 1869 سُمح بالاحتراف في اللعبة ، قبل سبع سنوات من إنشاء الرابطة الوطنية في عام 1876.

من الصعب جدًا تتبع التاريخ الدقيق لتطور لعبة البيسبول من الألعاب القديمة المماثلة. تحتوي مخطوطة فرنسية قديمة يعود تاريخها إلى عام 1344 على صورة رجال دين يلعبون لعبة مماثلة ، ربما لعبة كرة نشأت في نورماندي الفرنسية ، والتي تشبه لعبة البيسبول إلى حد ما. بالإضافة إلى الألعاب الفرنسية القديمة الأخرى مثل لعبة تيك وبات بول التي ظهرت هناك.

هناك إجماع اليوم على أن لعبة البيسبول المعاصرة تم تطويرها في الأصل في أمريكا الشمالية من قبل رواد اللعبة القديمة ، الذين جلبوها معهم من بريطانيا وأيرلندا.

إنشاء روابط مهنية:

بحلول منتصف خمسينيات القرن التاسع عشر ، كان الأمريكيون في منطقة العاصمة نيويورك مهووسين بشكل متزايد بالبيسبول.

بحلول عام 1856 ، كانت الصحف المحلية تشير إلى اللعبة باعتبارها هواية أو لعبة وطنية.

بعد مرور عام ، تم تشكيل أول هيئة إدارية للرياضة ، وهي الرابطة الوطنية للاعبي كرة السلة. في عام 1867 ، تم منع الأمريكيين الأفارقة من المشاركة في اللعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى