الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف “الشحات” على إنبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح فريق الأهلي في الخروج من الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، أمام إنبي في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول للفريق الأحمر  في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، عن طريق حسين الشحات بعد أن أستلم الكرة الطولية ودخل بها إلى منطقة الـ18 للفريق البترولي ليسددها على يسار حارس إنبي “عطعوط” معلنًا عن تقدم الأهلي بهدف دون رد.

بدأت المباراة حماسية من الدقيقة الأولي و حاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف مبكر و أضاع حسين الشحات فرصة سهلة أمام مرمى إنبي في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو إنبي العودة للمباراة سريعًا وأن يعدلوا النتيجة بالضغط على دفاعات الأهلي و لكن فشلت كل محاولاتهم أمام صلابة الدفاع الأحمر و محمد الشناوي حارس مرماه.

وواصل الفريق الأحمر سيطرته على أجواء المباراة و تحديدًا منطقة وسط الملعب بفضل تألق صالح جمعة و حسين الشحات و نزول المغربي وليد أزارو إلى منطقة الوسط لمساندة زملاءه.

وتبادلل الفريقين الهجمات في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

يدخل الأهلي لقاء اليوم في المركز الأول برصيد 70 نقطة، أما نظيره إنبي يحتل  المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وصالح جمعة، ورمضان صبحي، وحسين الشحات

الهجوم: وليد أزارو.

الأهلي راحة غدًا.. ويستعد لمواجهة الإسماعيلي السبت

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا، الجمعة.

ويبدأ الأهلي استعداداته، بعد غد السبت، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

لجنة الحكام تختار محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي وإنبي

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إدارة مباراة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها اليوم الخميس، إلي الحكم محمد عادل.

ويواجه أبناء القلعة الحمراء وعيم الأندية البترولية في تمام العاشرة من مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

هذا المقال "الشوط الأول.. الأهلي يتقدم بهدف “الشحات” على إنبي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق