بارتوميو ينهي الجدل حول مستقبل فالفيردي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، الجدل حول مستقبل إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، بعد خروج البارسا من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول.
وقال بارتوميو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "قلت من قبل إنه يحظى بدعمي ودعم الإدارة، وهو المدرب الذي نريده، ولدينا مشروع متوسط إلى طويل الأجل".
وواصل: "فالفيردي لديه عقد ونحن سُعداء للغاية به، والأمر يتعلق حاليًا بتعافي اللاعبين من الضربة المعنوية".
وواصل: "التخطيط للموسم المقبل بدأ بالفعل، وهناك صفقات حسمت سنعلن عنها بعد نهائي كأس الملك".
وتجنب بارتوميو الحديث عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد والذي أعلن رحيله في الصيف القادم عن الروخيبلانكوس.
واختتم: "نحن فخورون للغاية بوصول الفريق النسائي لنهائي دوري الأبطال، وكان ذلك هدفنا منذ سنوات، وسنواصل العمل والاستثمار في كرة القدم النسائية، وليس فقط على المستوى الاحترافي، ولكن في فئات الشباب أيضًا".

 

ميسي الغاضب يطالب برشلونة بـ3 صفقات

كشف تقرير صحفي إنجليزي، يوم الأربعاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، طلب من إدارة النادي الكتالوني التعاقد مع 3 لاعبين، في الميركاتو الصيفي المقبل.فقد



هذا المقال "بارتوميو ينهي الجدل حول مستقبل فالفيردي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق