قبل الحسم بساعات.. الدوري يكسر جميع أرقامه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الجزيرة» - عيسى الحكمي:

يسدل الستار الليلة عن دوري المحترفين السعودي عندما يقدم بطله رسميا وسط تنافس مثير بين الغريمين النصر والهلال زادت درجته في الأمتار الأخيرة عندما انتزع النصر الصدارة من غريمه في الجولة 25 بعد فوزه في اللقاء المباشر (3-2) إلا أنه فقدها بعد ذلك بجولتين حين خسر بنفس النتيجة من الاتحاد وفاز الهلال على الأهلي (1-0)، وعادت الصدارة للنصر في الجولة 28 بعد فوزه على الفتح (5-0) وخسارة الهلال من التعاون (0-2).

وبينما تتجه الأنظار الليلة إلى ملعب الملك فهد وملعب جامعة الملك سعود حيث يحتاج النصر للفوز على الباطن حتى يعلن نفسه بطلا بدون حسابات، في حين يحتاج الهلال أولا للفوز على الشباب وانتظار نتيجة النصر تبرز أرقام مهمة سيكتبها تاريخ الدوري في ليلة الحسم أولها تحقيق البطل لأعلى مجموع نقطي في الدوري بعد كسر الرقم المسجل باسم الهلال في موسم 2016-2017 البالغ 66 نقطة أيضا سيتم الكشف عن الرقم التهديفي الجديد بعد كسر الرقم السابق الذي أحرزه الهلال بتسجيل 63 هدفا قبل موسمين.

وفي جدول الهدافين يحتاج المغربي عبد الرزاق حمدالله لهدف واحد من أجل معادلة رقم حمزة إدريس الصامد من موسم 1999 برصيد 33 هدفا وإذا ما سجل الأول أكثر من هدف سيضع رقما تاريخيا جديدا يصعب كسره.

يذكر أن الدوري في هذه النسخة يزيد بأربع جولات عن النسخ السابقة بعد رفع عدد الفرق إلى 16 فريقا.

هذا المقال "قبل الحسم بساعات.. الدوري يكسر جميع أرقامه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صحيفة الجزيرة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة الجزيرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق