استعدادا لنهائي الكونفدرالية.. تدريبات منفردة لخالد بوطيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
9cb0a1f250.jpg

11:42 م | الأربعاء 15 مايو 2019

استعدادا لنهائي الكونفدرالية.. تدريبات منفردة لخالد بوطيب

خالد بوطيب

أخبار متعلقة

واصل المغربي خالد بوطيب مهاجم النادي الزمالك، البرنامج الموضوع له لتجهيزه استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.

ويؤدي اللاعب تدريبات بالكرة بشكل منفرد، كذلك تأهيل بالركض الخفيف.

اختبار طبي لـ"بوطيب" لحسم مصيره من نهائي الكونفدرالية

ويلتقي الفريق الأبيض أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث نجح في الصعود بعد تخطي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيا بدون أهداف.

وغاب "بوطيب" عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، بعد تعرض للإصابة في مواجهة الإسماعيلي بالدوري، بكدمة قوية في مفصل الركبة.

a8d7d1a1da.jpg

الزمالك يتوجه إلى المغرب غدًا

وتتوجه البعثة، بعد غدًا الخميس، إلى المغرب، لأجل خوض ذهاب نهائي الكونفرالية الأفريقية، أمام نهضة بركان، وتقرر أن يسبق الثنائي أيمن حافظ المنسق العام للفريق، ومحمد بدر المسئول المالي إلى المغرب غدًا الأربعاء، لأجل الترتيب لاستقبال بعثة الفريق هناك.

هذا المقال "استعدادا لنهائي الكونفدرالية.. تدريبات منفردة لخالد بوطيب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق