ليفربول يتسبب في تغيير خطة ريال مدريد بشأن هازارد!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسبب نادي ليفربول في تغيير خطط نظيره نادي ريال مدريد بشأن التعاقد مع نجم فريق تشيلسي "إدين هازارد".

ولا يعد سرًا اهتمام النادي الملكي بالحصول على خدمات النجم البلجيكي حيث حاول اتمام تلك الصفقة في موسم الانتقالات الصيفي الماضي ولكنه فشل في تحقيق ذلك الأمر.

وتجدد اهتمام بطل أوروبا بضم "هازارد" خاصة بعد عودة المدرب "زين الدين زيدان" إلى سانتياجو برنابيو.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إدارة المرينجي كانت قد حددت موعدًا معينًا للإعلان عن صفقة "هازارد" وذلك في اليوم التالي لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن السبب في اختيار ذلك الموعد هو أن ريال مدريد كان يظن أن غريمه التقليدي برشلونة سيصل إلى نهائي دوري الأبطال، ومن ثم رغب في التغطية على ذلك الأمر عن طريق الإعلان عن تلك الصفقة الكبرى يوم 2 يونيو القادم أي بعد مباراة النهائي.

ولكن برشلونة لم يتمكن من التأهل إلى المباراة النهائية حيث نجح ليفربول في تحقيق ريمونتادا قوية في إياب نصف نهائي البطولة وفاز بأربعة أهداف دون رد في ملعب الأنفيلد.

وأوضحت أن ذلك الأمر دفع ريال مدريد إلى تغيير خططه حيث من المتوقع الإعلان عن تلك الصفقة بعد نهائي الدوري الأوروبي، والذي سيقام بين تشيلسي وآرسنال يوم 29 مايو الجاري.


هذا المقال "ليفربول يتسبب في تغيير خطة ريال مدريد بشأن هازارد!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بطولات) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بطولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق