القصة الكاملة لتفاصيل القبض على حمدي النقاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ea444f42d2.jpg

11:41 م | الأربعاء 15 مايو 2019

القصة الكاملة لتفاصيل القبض على حمدي النقاز

حمدي النقاز

أخبار متعلقة

انقلبت الأمور داخل أروقة نادي الزمالك رأسًا على عقب في الساعات القليلة الماضية، بعدما تم القبض على التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، اليوم الأربعاء.

عاجل إلقاء القبض على حمدي النقاز في الشيخ زايد

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى إيقاف اللاعب في مدينة الشيخ زايد من قبل إحدى لجان الشرطة، بعدما تبين قيادته للسيارة بدون لوحات معدنية، الأمر، الذي يعد مخالفة قانونية.

عاجل.. حمدي النقاز يطلب مساعدة أمير مرتضى للإفراج عنه

وتم التحفظ على سيارة اللاعب أيضًا، بعدما تم اكتشاف قيادته للسيارة بدون رخصة قيادة، وهو ما يعد مخالفة قانونية ثانية.

خاص من إدارة الزمالك لـ"النقاز": "متخافش هتخرج النهاردة"

وتم القبض على اللاعب واصطحابه إلى قسم زايد، لأجل التحقيق في الأمر من قبل النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

582fd2a95b.jpg

وعلى الفور، تدخل العديد من مسؤولي الزمالك، من أجل إنقاذ اللاعب من الورطة، التي وضع نفسه فيها، لاسيما في ظل استعدادات الفريق لمباراة هامة أمام فريق نهضة البركان في المغربي، في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

علي معلول يطمئن على مواطنه حمدي النقاز بعد القبض عليه

ويلتقي الفريق الأبيض أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث نجح في الصعود بعد تخطي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيا بدون أهداف.

هذا المقال "القصة الكاملة لتفاصيل القبض على حمدي النقاز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق