قبل جولة الحسم.. مصير النصر بين أقدام لاعبيه وحظوظ الهلال “معقدة”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سعودي 360 – لا صوت يعلو فوق صوت الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تترقبها أعين الجماهير بفارغ الصبر، مساء غدٍ الخميس، لمعرفة من سيكون البطل للموسم الحالي.

وظهرت لعبة الكراسي الموسيقية بين الفريقان في الجولات الأخيرة، وأصبح الصراع على أشده بين النصر والهلال، حيث قدم الثنائي موسماً تنافسياً كبيراً، ووصل فارق النقاط بينهما إلى نقطة واحدة، ليتم تأجيل حسم لقب الدوري للجولة النهائية.

ويستعد فريق النصر لمواجهة الباطن، في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، وفي التوقيت ذاته، يستضيف الهلال نظيره الشباب على ملعب “محيط الرعب”.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. موقف وحظوظ النصر والهلال قبل جولة حسم لقب الدوري:

– موقف النصر

يتربع فريق النصر على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، بعد أن تمكن “العالمي” من حصد 67 نقطة، خلال 29 جولة، وذلك بالفوز في 21 مباراة والتعادل في 4 آخرين والهزيمة في مثلهم.

ونجح لاعبو فريق النصر طوال الموسم، في هز شباك منافسيهم خلال 29 جولة بإحراز 67 هدفاً، بينما استقبل مرمى “العالمي” 26 هدفاً آخرين.

– حظوظ النصر

يعتبر فريق النصر صاحب الحظ الأوفر في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم، نظراً لاعتلاءه قمة البطولة، وأصبح مصير “العالمي” بين أقدام لاعبيه، حيث يتوجب عليهم تحقيق الفوز وخطف العلامة الكاملة حتى لا يهدي اللقب لفريق الهلال على طبق من ذهب.

وفي حال تعثر فريق النصر وسقوطه في فخ الهزيمة أمام الباطن، أو خروجه متعادلاً لن تكن في صالحه، وسيضطر لانتظار نتيجة مباراة الهلال مع الشباب.

– موقف الهلال

يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، حيث حصد “الزعيم” 66 نقطة، خلال 29 جولة، وذلك بالانتصار في 20 مباراة، والتعادل في 6 والخسارة بـ3 آخرين.

وأحرز لاعبو فريق الهلال 63 هدفاً خلال مشواره منذ بداية الموسم الجاري، في المقابل اهتز مرمى “الزعيم” بـ31 هدفاً.

– حظوظ الهلال

تعتبر فرصة فريق الهلال في التتويج باللقب ضئيلة للغاية، تكاد تكون معدومة، فإذا حقق فريق النصر الفوز على الباطن، يصبح بطلاً للدوري رسمياً، دون النظر لنتيجة “الزعيم”.

وسيتوج فريق الهلال باللقب الغالي في حالة واحدة، وهي خطف العلامة الكاملة من الشباب، وتعثر النصر بالتعادل أو الخسارة أمام الباطن.

Video Playback Not Supported

هذا المقال "قبل جولة الحسم.. مصير النصر بين أقدام لاعبيه وحظوظ الهلال “معقدة”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق