أوباميانج قد يكون بديلًا لجاريث بيل في ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تُعاني لالتقاط معلومة صحيحة وسط كومة من الإشاعات؟ تنزعج لتمييز الصواب من الهراء؟

نقدم لك بدلًا عن كل ذلك، جرعتك اليومية المنتظمة من “عراف الانتقالات “، حيث تخضع آخر أخبار الانتقالات لعملية تحليلية، وبالاستناد على أحدث تقارير الانتقالات نصدر حكمنا، هل بالفعل ستتم هذه الصفقة؟ ولماذا نعتقد ذلك؟

نسخة اليوم تسلط الضوء على صفقات مهمة لبايرن ميونخ وليستر سيتي وبروسيا دورتموند.


ليروي ساني:

مانشستر سيتي

تواصل العملاق البافاري مع بطل الدوري الانجليزي للاستفادة بخدمات الموهبة الجناح الألماني ليروي ساني، وفقًا لما ذكرته الديلي ريكورد.

لماذا يُرجح إتمام الصفقة:

يعود إعجاب النادي الألماني بالموهبة الشابة منذ بداية لمعانه مع شالكة الألماني، إلا أن السيتيزن نجحوا في التعاقد مع اللاعب وضمه لصفوفهم لمدة موسمين. وها هو اللاعب صاحب الـ23 عامًا يعود ليخطف اهتمام البايرن وهذه المرة بسعر من المتوقع أن يكون مناسبًا بعد رفضه تمديد عقده الذي ينتهي عام 2021 في عدة مناسبات، لقلقه حيال كونه عنصرًا أساسيًا في كتيبة الإسباني بيب جوارديولا الذي لم يمنح الجناح الألماني فرصة البداية في مباريات سوى في 21 مناسبة فقط.

لماذا يمكن ألا تتم الصفقة:

لا يخفي العملاق الألماني سعيه الجاد لضمن نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي صاحب الجنسية الإيفوارية. مما يعني أن العملاق الألماني لديه عدة خيارات لتعويض فارسيه الراحلين فرانك ريبيري وأرين روبين. على الناحية الأخرى فإن السيتي محافظ على موقفه البرجماتي بخصوص اللاعب ولن يبيعه إلا في حال تلقيه عرضًا ماديًا كبيرًا.

احتمالية عرّاف الصفقات: 7/10


يوري تيليمانس:

D61E7A6C-8067-4B7F-A719-0626FE04256D

موناكو

يضغط ليستر سيتي الإنجليزي بشدة من أجل إتمام شراء لاعب موناكو المعار لصفوفه تيليمانس خلال موسم الصيف، ويقع اللاعب ضمن اهتمامات العديد من الأندية الآخرى مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام وفقًا لجريدة سكاي سبورتس.

لماذا يمكن إتمام الصفقة:

بعد موسم ونصف غير ناجحين في مقاطعة موناكو، نجح تيليمانس في الظهور بشكل مناسب ضمن صفوف ليستر في ستاد الكينج باور. بمحصلة من ثلاثة أهداف وأربع صناعات نجح لاعب خط الوسط في أن يصبح صفقة ذا قيمة. وقد يفوز ليستر سيتي بخدمات اللاعب في إطار صفقة تبادية يكون أندريا سيلفا، لاعب ليستر المعار لصفوف موناكو الفرنسي، جزءً منها.

لماذا يمكن ألا تتم الصفقة:

ظهر لاعب الوسط الهولندي بشكل واعد مع فريقه الأسبق أندرلخت، ورغم فوز موناكو بالتعاقد مع اللاعب إلا أنه لم يغب عن عيني مانشتر يونايتد والسيبرز الذين يحاولون تدعيم خط وسطهم. سيحاول موناكو بيع الصفقة لصاحب العرض الأكبر سواء استمروا بالدرجة الأولى أو هبطوا للدرجة الثانية. ستكون هذه أخبار غير سعيدة للذئاب الذين لم يبدوا موافقة لشراء اللاعب قبل ذلك خلال تفاوضات إعارته التي تمت في يناير الماضي.

احتمالية عرّاف الصفقات: 6/10


نيكو شولتز:

370546BD-E814-4677-AD8A-18E54D64ECB3

هوفنهايم
يستعد دورتموند لمداهمة منافسه في البوندزليجا هوفنهايم لتعويض رحيل جناحهم الأيسر مارك شميلزر، وفقًا لما ذكرته كيكر.

لماذا يمكن أن تتم الصفقة:

حقق شولتز طفرة في صفوف المنتخب وفريقه، حيث نجح صاحب الـ26 عامًا في أن يصبح ضمن القوام الأساسي لمنتخب بلاده، إلى جانب إحرازه هدفين وصناعته لتسعة أخرين خلال 36 مشاركة بالبوندسليجا. ومع إعادة تمركز جويريو ليصبح لاعب وسط، وأخذ كل من لاعب ريال مدريد المعار أشرف حكيمي وصاحب الـ31 عام شميلزر في الابتعاد عن مستواهم، يبدو أن شولتز أصبح بديلًا مطلوبًا. وكان المدرب الحالي لدورتموند لوسيين فافر، قد نجح خلال فترة ولايته في مونشنغلادباخ في التوقيع مع الجناح الألماني، ويبدو أنه يريد لمّ الشمل مرة ثانية.

لماذا يمكن ألا تتم الصفقة:

هنالك تقارير متضاربة في ألمانية تشير إلى وجود شرط جزائي في عقد اللاعب. الأمر الذي قد يُكسب الصفقة بعض الصعوبة، إلا أنه سيتم الفصح بكل تفاصيل اللاعب والصفقة بعد نهاية الدوري الألماني هذا الأسبوع.

احتمالية عرّاف الصفقات : 9/10

Video Playback Not Supported

هذا المقال "أوباميانج قد يكون بديلًا لجاريث بيل في ريال مدريد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (sport360) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو sport360.

أخبار ذات صلة

0 تعليق