الأهلي يسحق الأنتقالي بثمانية أهداف نظيفة ضمن بطولة الفقيد أ. "حسين عوض المشائخ"بالدرجاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن فريق الأهلي من سحق منافسة الأنتقالي بثمانية أهداف نظيفة ضمن بطولة الفقيد أ. "حسين عوض المشائخ" التي تقام بدعم من الشيخ "ناصر محسن العاقل" شيخ مشائخ الدرجاج وبأشراف وتنظيم نادي شباب الدرجاج.

في الشوط الأول كانت سيطرة فريق الأهلي على مجريات الشوط حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف كانت من نصيب كلا من "حمادة ناصر" و"علي سالم" و"علي جمال مسدح" لينتهي الشوط الأول على أثرها.

وبالشوط الثاني أستمرت هيمنة فريق الأهلي على وأقع المباراة بتسجيلة خمسة أهداف كانت من نصيب المهاجم "أحمد صالح" و"علي سالم" بتسجيلة هاتريك هدفين متتالين ويختتم اللاعب البديل "عبدالرزاق حسين" أهداف فريق الأهلي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة قوامها ثمانية أهداف دون رد.

حكام المباراة عبدالله عباد ساحة/محمد جبران مساعد أول/ناصر خواجة مساعد ثاني/محمد معوضة رابعٱ/محمد زين مراقبٱ للمباراة

حضر اللقاء الشيخ ناصر العاقل قاضي المحكمة العلياء وشيخ الدرجاج/الشيخ أحمد العوسجي قائد نقطة الحزام الأمني بالدرجاج/الشيخ أحمد عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بمديرية خنفر.


*من خالد عباد



هذا المقال "الأهلي يسحق الأنتقالي بثمانية أهداف نظيفة ضمن بطولة الفقيد أ. "حسين عوض المشائخ"بالدرجاج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عدن الغد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عدن الغد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق