أخبار الرياضة

“جلسة احتواء” بين سامى قمصان وكريم فؤاد فى مران الأهلى.. اعرف السبب

عقد سامي كومسان ، المدير الفني العام للنادي الأهلي ، جلسة مع لاعبه كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق ، ناقش خلالها معه أسباب استبعاده من مباريات الفريق ، متسائلاً إياه. لمواصلة التركيز على التدريب والقتال للحصول على فرصة للظهور في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر ، مؤكدا أن اللعب في الأندية الكبيرة يحتاج إلى الصبر والقتال من أجل الاحتفاظ بنصف الفرص ، محذرا اللاعب من خطر الاستسلام للملل وعدم الشغف به. الجلوس على مقاعد البدلاء.

من جهته ، وعد كريم فؤاد مدربه بمواصلة التركيز على التدريب لكسب ثقة الجهاز الفني والانضمام إلى المشاركة مع الفريق بعد انتقاله إلى شاتو روج خلال الانتقالات الأخيرة الصيفية ، ويشارك أكرم توفيق في. الجيد أمام الأهلي ويضمن عودة ملحوظة للغاية مما دفعه لحجز مكان في القائمة الرئيسية للمنتخب المصري مع كيروش البرتغالي.

سجل كريم فؤاد هدفه الأول للأهلي في مباراة المنيا سمنود الودية التي أقيمت ظهر السبت الماضي وانتهت بفوز المارد الأحمر بسبعة أهداف ، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر في المركز الرابع. . جولة مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المعروف أن الأهلي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها بالفوز بثلاث مباريات بالنتيجة الكاملة ، فيما بدأ مسيرته بفوزه على الإسماعيلي بأربع نقاط واضحة ، ثم أمام البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة. هدف واحد لصفر ، وفي الدور الثالث فاز على الزمالك بنتيجة 5-3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى